أخبار

لعبة Despicable Me من Gameloft تصل للأيفون والأيباد والأندرويد

Despicable Me

شركة Gameloft الرائدة في مجال الألعاب أطلقت وبالتعاون مع Universal Studios اللعبة الرسمية لفلم Despicable Me للأيباد والأيفون والأندرويد بشكل مجاني مع الرسومات الرائعة والجرافكس المميز كعادة جيمولوفت .

 اضحك من قلبك واستمتع بجوّ من المرح والفكاهة التي يتميّز بها عالَم Despicable Me في جو من التحدّي لم يسبق له مثيل في لعبة Despicable Me: Minion Rush . لن تذهب البسمة عن وجهك طالما تلعب مع  هذه “المينيون” الشهيرة من أتباع غرو المخًلصين و الذين يتحدّثون بلهجتهم الغريبة والمُضحكة!

الآن أخيرًا ستتاح لك الفُرصة لتتقمص دور أحد “المينيون” و التسمّع الى اصواتها المضحكة على جهازك الذكي! شارك مع أصدقائك في تحديات مليئة بالفكاهة والسرعة لتنال رضا رئيسك غرو – اكبر شرير و فهلوي في العالم !

اركض, اقفز، حلّق، تغلّب على العقبات، اجمع الموز، كن ماكرًا واهزم الأشرار بالضربة القاضية  و تبارى للحصول على لقب “المينيون” الأفضل لهذا العام! بعد مرور بعض الوقت في رحلتك الفكاهية هذه, ستتجوّل في أماكن ومواقع خلّابة ملئية بالمفاجآت والأسرار والعقبات الصعبة! انتظر لتصل الى معمل غرو ومنطقة سكنه!

صمّم “المينيون” الخاص بك واختر له الملابس المتميّزة والأسلحة الفتّاكة والمضاعفات التي تزيد من قوّتك و ابدأ قتالك مع فكتور وشخصية جديدة من عالم الاشرار والتي تم إضافتها حصريًا وخصّيصًا لهذه اللعبة!

المرح لا يقف هنا! Despicable Me: Minion Rush تضمن لك ساعات من المرح مع المزايا الإضافيّة للعبة والتي ستضعك في أجواء مثيرة ومختلفة لتتفاعل مع اللعبة! جرّب دور “الميغا مينيون” ودمّر ما حولك و اجمع الموز عبر ركوب أحادي القرن المنفوش!

صور وفيديو لعبة Despicable Me على الـ ios والأندرويد

http://www.youtube.com/watch?v=esimkFZ6Uys

يمكنك الآن تحميل لعبة Despicable Me للأندرويد بشكل مجاني من هنا

ولتحميل اللعبة للأيفون والأيباد بشكل مجاني أيضاً من هنا

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى