ألعاب الفيديو

لعبة tiny defense لحماية كوكب الأرض من الغزاة للأندرويد والأيفون

على كوكب أخضر هادئ ومسالم تعيش مجموعة من الروبوتات الصغيرة في جو من الفرح والسعادة ولكن هذا الوضع لن يستمر طويلاً الجزء فمع لعبة tiny defense ستعيش جو من الأكشن والمغامرة لا مثيل له، واللعبة متاحة بشكل مجاني بدلاً من سعرها الأساسي 3 دولار وذلك متوفر حتي يوم 7 أغسطس.

والتي ستشعل الكوكب بأجواء من الحرب الدائرة بين سكان الكوكب من الروبوتات الصغيرة ومجموعة من الغزاة الذين يطلقون على أنفسهم لقب الماكينات، وهم في حربهم يحاولون تحويل الكوكب إلى منتجع فضائي.

ولكن الروبوتات الصغيرة لا تستلم أبداً وتبدأ المعركة في ساحة اللعبة ثنائية الأبعاد ولكي تساعدهم عليك بدأ اللعبة وتجميع قواك والوسائل التي ستستخدمها لمواجهه الغزو والتغلب على العوائق، لذا قم بتجميع كريستالات الطاقة لكي تساعدك على بناء جيشك وحارب لإنقاذ أصدقائك الصغار من الأعداء الذين يملئون الجو والبحر والأرض.

اللعبة الكارتونية المرحة التي تتميز بعدد كبير من المراحل المميزة لها عدد من الملامح المميزة لها ومنها 150 مرحلة رائعة من اللعبة و 40 شكل مختلف لأبطال لعبتك من الروبوتات الصغيرة بالإضافة إلى خمس مناطق مختلفة لساحة القتال مثل الزجاج والصحراء وتحت المياه وغيرها من مناطق الحرب القاسية مثل أنهار الجليد والمعاقل الحديدية كما تتميز اللعبة بـ 30 شكل مميز للاختيار بينهم ونغمات مميزة وكذلك قائمة بالأرقام القياسية للعبة والجوائز كما توفر أكثر من 20 ساعة للتمتع باللعبة.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور وفيديو لعبة tiny defense[/box]

 

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]لعبة tiny defense متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة tiny defense متوفرة بسعر 2.99$ في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا[/box]

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.