أخبار

مبيعات الجالكسي نوت 2 ستتخطى حاجز الـ 10 مليون قريباً

galaxy note 2

الجالكسي نوت 2 جهاز سامسونج الأخير والذي يصنف من فئة الفابلت ذو الشاشة العملاقة والتي بلغت 5.5 انش مع قلم S-Pen الضوئي لا يزال يحقق مبيعات كبيرة منذ أن تم إطلاقه في السوق العالمي ، ومع ذلك فسامسونج لا تزال تطلق الحملات الإعلانية والدعائية للهاتف بين فترة وأخرى .

سامسونج أعلنت في وقت سابق  عن تحقيق الجالكسي نوت 2 مبيعات رائعة بلغت أكثر من 5 مليون جهاز خلال شهرين من إطلاقه على مستوى العالم ، وأعلنت مؤخراً انه تم بيع أكثر من مليون جهاز في كوريا وحدها حتى الآن وهو مايعد نجاح كبير للجالكسي نوت 2 فالأرقام تزداد بشكل كبير والمبيعات مستمرة وتحاول اللحاق بالجالكسي اس 3 والذي حقق مبيعات هائلة لشركة سامسونج والذي يعد أكثر هاتف أندرويد تم بيعه على مستوى العالم حتى الآن .

ويرى المحللون أن مبيعات الجالكسي نوت 2 من سامسونج باتت قريبة من كسر حاجز الـ 10 مليون جهاز وذلك قبل نهاية الربع الأول من العام الحالي رغم توقعات بصدور بعض من الهواتف المنافسة له في نفس الفئة مثل هواتف من شركة LG أو صدور هاتف من شركة سوني وHTC كما تشير التسريبات الأخيرة .

المصدر

12

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى