مراجعات

مراجعة واستعراض الأيفون iphone 5s والفروقات بينه وبين الأيفون 5

iphone 5s

قبل مدة تم الإعلان عن جهاز الآيفون 5S, من شركة أبل “رسمياً أبل تكشف عن الجيل السابع من هاتفها الذكي iPhone 5S : صور , مواصفات , فيديو“, ونحن في فريق نيوتك قد قمنا بعمل فيديو فتح الصندوق للجهاز واستعراض الميزات الجديدة واستعراض أيضا اللون الجديد للجهاز “فيديو فتح الصندوق ونظرة سريعة للأيفون Iphone 5s” – “فيديو فتح الصندوق ونظرة سريعة للأيفون Iphone 5s باللون الذهبي” . 

وقد قررنا عمل مراجعة للجهاز ومقارنة خصائصه مع سابقه جهاز الأيفون 5 , ولكن حبذنا أن نتأخر قليلا بها حتى ينزل الجهاز بشكل رسمي بالمملكة العربية السعودية ثم بعد ذلك نقتني الجهاز وننتظر مدة بسيطة ليتسنى لنا تجربة الجهاز بشكل أكبر ومعرفة عيوبه أو إعطاء الرأي الحاسم من وجهة نظرنا .. لذلك قمنا بعمل هذا الفيديو البسيط مراجعة لجهاز الأيفون 5S , نتمنى أن تستمتعوا بالمشاهدة وتخبرونا بآرائكم في التعليقات ..

 

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ١- ٩٠٪ المعلومات المذكورة في المقطع يمكن ذكرها بعد مؤتمر آبل مباشرك، يعني انا مااستفدت من تأخركم حتى التجريب.
    ٢- واضح ان اللي مسوي المقارنة ليس ايفوني وأن أحكامه ونظرته مبنية على مفاهيمه الآندرويدية، حيث أن الآيفونيون يستخدمون مقاييس مختلفة أعتقد أنها عملية بشكل أكبر، مثلاً لايهمهم النظام الذي يأتي معه لأن كل الأجهزة السابقة تأتي بنفس النظام الجديد، لايهمهم نوع المعالج وانما الوقت المستهلك في معالجة التطبيقات وسرعة الاستجابة، لايهمهم كم أمبير وإنما عدد ساعات الاستخدام،

    من الأخطاء اعتبار أن الفلاش الإضافي لإعطاء صورة أجود، الصحيح انه يعطي الوان أقرب للطبيعة عبر الاضاءة الباردة
    ٢- تسمية الزر الرئيسي باور

    1. انا ما كنت أبي اعلق بس ردك اضحكني واضح انك متعصب او شخص حاقد على صاحب المقطع
      الرجال مجتهد ومصور وتصويره متعوب عليه وانت جالس ترد على جزئيات وانك اندرويد وماني عارف
      خل فكرك ارقى من كذا ماتو اللي يتعصبون يامحمد

      1. بالعكس لو حاقد عليه او متعصب كان استخدمت لغة ألمقارنة مثل ما هو قارن بطارية الآيفون بالجالاكسي. هدفي الفائدة له وللقائمين على الموقع.وهذه التي ترى أنها بسيطة لو لم أعتقد انها أساسية لم أطرحها.

  2. الله يعطيكم العافيه انا معاي ايفون 5 وما اتوقع اغير الا للايفون 6
    مشكورين على التصوير والفيديو

زر الذهاب إلى الأعلى