أخبار

زين السعودية تلغي سياسة الإستخدام العادل وتخفض أسعار الإشتراك في باقات البيانات‏

zain data

في خطوة رائعة ومنتظرة من الكثير من المستخدمين أعلنت شركة زين السعودية اليوم أنها ألغت سياسة الإستخدام العادل أو الإستخدام المحدود الموجود في جميع باقات البيانات لديها ، كما قامت بتخفيض باقات الإشتراك الشهرية لشرائح بيانات الإنترنت لتسجل تميز آخر في الأسعار بجانب تميزها بالسرعة خاصة في شبكات 4G .

سياسة الاستخدام العادل حسب التجارب فإن شركة زين قامت بتغييرها ووضع حد 1 تيرا بايت للمستخدم في الشهر الواحد بدلاً من 40 قيقا سابقاً ، وكانت هذه السلبية الوحيدة لدى انترنت شركة زين السعودية .

كما أعلنت الشركة أن باقة الإنترنت المفتوحة لمدة 3 شهور أصبحت بـ 299 ريال بدلاً من 949 ريال سابقاً ، وسعر باقة الانترنت المفتوحة لمدة 6 شهور 549 ريال بدلاً من 1799 ريال ، وباقة الإنترنت المفتوحه لمدة سنة بسعر 1049 ريال بدلاً من 3299 ريال سابقاً .

واذا أردت الحصول على اشتراك الانترنت مع جهاز الراوتر فتبلغ قيمة الاشتراك لمدة 3 شهور بـ 649 ريال بدلاً من 1348 ريال سابقاً ، وسعر الباقة لمدة 6 شهور سيكون بـ 849 ريال بدلاً من 2198 ريال سابقاً ، وسعر الإشتراك مع الراوتر لمدة سنة سيكون بـ 1199 ريال بدلاً من 3968 ريال سابقاً .

وكذلك حصل جهاز MiFi على خصومات هو الآخر مع باقات الإشتراك الشهرية حيث تبلغ قيمة الإشتراك مع الجهاز لمدة 3 شهور 549 ريال بدلاً من 1279 ريال سابقاً ، وتكلفة الإشتراك لمدة 6 شهور 749 ريال بدلاً من 2199 ريال سابقاً ، والإشتراك لمدة سنة بـ 1099 ريال بدلاً من 3619 ريال سابقاً .

علماً بأن شركة زين تقدم أفضل خدمة انترنت 4G حسب تجربتنا في الرياض والقصيم داخل المدن ، وبهذه الخصومات تصبح خياراً رائعاً للجميع .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. معقولة شركة زين بالقصيم افضل من شركة الاتصالات؟ ك تجربة شخصية للاتصالات فقط اشوفه مغطيه اماكن عدة ولكن ننتظر رد بالنسبة لشركة زين مقارنة ب الاتصالات

    1. نعم اختي العزيزة اكثر العملاء اقبالهم للنت ع شركة زين اكثر من الاتصالات وذالك من باب خبرة لان انا ادير فرع من فروعها ،، ودي

  2. زين مشكلتها بالتغطية ، حتى ابراج الجيل الثالث لك عليها
    لكن هذي خطووه مميزه من زين ستفتح روح المنافسة بشكل اقوى
    واعتقد ان موبايلي ستلغي سياسة الاستخدام ايضا

  3. اخوي عبدالله هل الخبر من مصدر موثوق بالنسبة لسياسة الاستخدام العادل ؟
    لان صراحة خبرك حمسني وخلاني اشترك عندهم في راوتر 4G. بس على كلام الموظف في الفرع ان الاستخدام العادل ما زال ٤٠ قيقا ونفس الكلام عند خدمة العملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى