أخبار

نظام الأندرويد 5 ( فطيرة الليمون ) لن يتم الكشف عنه في مؤتمر قوقل للمطورين Google I/O 2013 القادم

Android-5.0-Key-Lime-Pie

التوقعات حالياً بأن لدى قوقل نية للكشف عن نظام الأندرويد 5 والمسمى بفطيرة الليمون في مؤتمر المطورين Google I/O 2013 والذي سيعقد بين 15 و 17 مايو القادم ، بالإضافة للكشف عن النسخة الثانية من الجهاز اللوحي نكسوس 7 .

موقع phonearena نقل أخبار من عدة مصادر تؤكد أن الإعلان الرسمي عن الإصدار الجديد من نظام الأندرويد والذي سيحمل الرقم 5.0 واسم Key Lime Pie أو فطيرة الليمون سيتأخر إطلاقه 4 أشهر اضافية وأننا لن نراه في مؤتمر قوقل القادم للمطورين Google I/O 2013 .

وتوقع الموقع أن قرار التأخير جاء من قوقل لتتيح الفرصة أمام الشركات المصنعه للهواتف من تحديث هواتفها وأجهزتها الحالية لنظام الأندرويد 4.2.2 وهو آخر اصدار من نظام الجيلي بين قبل أن تقوم بإطلاق نظام الأندرويد 5 ، وبالطبع هذه مجرد اشاعات وتحليلات ولا يوجد خبر أو تصريح رسمي من قوقل ، لذلك سنكون معكم في الأيام القادمة لمتابعة مايستجد عن هذا الموضوع وعن مؤتمر قوقل للمطورين Google I/O 2013 .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى