أخبار

نوكيا تطلق خدمة Nokia Music مجّاناً في السعودية لهواتف لوميا

Nokia_Music_KSA_idea1

أعلنت نوكيا اليوم عن إطلاق خدمة الإستماع إلى الموسيقى مجاناً  Nokia Music في السعودية ، وتسمح هذه الخدمة الحصرية لأصحاب هواتف Nokia Lumia في السعودية بالاستماع إلى الموسيقى بها بحريّة وسهولة من دون اتّصال بالإنترنت.


يستطيع المستهلكون دفق الموسيقى من لائحة تضمّ أكثر من 150 قائمة أغاني حصريّة يتمّ تحديثها بشكل دائم. وتتضمّن هذه القوائم مجموعة متنوّعة من أنواع الموسيقى، كالخليجيّة والعربيّة والهنديّة والعالميّة. أمّا العلامات الشريكة في هذا المشروع، فتشمل باقة من الأسماء المرموقة العالمية ومنها “يونيفيرسال” Universal و”سوني” Sony و”إي أم آي” EMI. وتشمل خدمة Nokia Music الكثير من العلامات الموسيقية العربية مثل ميلودي، ومزيكا، وقنوات، والعلامات الهندية مثل T-series وYash Raj وEros.

ويتسنّى للمستهلك أيضاً ابتكار مجموعة أغانيه الشخصية عبر اختيار وظيفة “الابتكار” (Create) في Nokia Music التي تنشئ قائمة موسيقيّة تستند إلى الفنّانين المفضّلين لدى المستهلك وتُستوحى منهم. ويستطيع المستهلك في السعودية أن ينطرب بأغاني الفنّانين المشاركين في تطبيق Nokia Music، ومنهم فنّان العرب محمد عبدو، وراشد الماجد، وعبد المجيد عبدالله، ونانسي عجرم، وميريام فارس، وماجد المهندس والكثير غيرهم.

لا يعرض تطبيق Nokia Music الإعلانات أبداً ولا يتطلّب التسجيل أو الاشتراك، فيسنح للمستهلك الغوص في العالم الذي تحمله إليه نغمات فنّانيه المفضّلين من دون أي إزعاج. ولتوفير أكبر قدر من الراحة، يمكن حفظ قوائم أغاني Nokia Music من دون اتّصال بالإنترنت ليستمع المستهلك إلى أغانيه المفضّلة في أي وقت ومكان. إنّه التطبيق المثالي للرحلات الطويلة، أو أثناء التوجّه للعمل، او المشي وممارسة الرياضة.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى