بيانات صحفية

هواوي أونور تكافئ المتسوقين عبر الإنترنت بتخفيضات “يلّا يالربوع” الأسبوعية الجديدة

تتوقع علامة “أونور” الإلكترونية الأولى للهواتف الذكية من “هواوي” ارتفاعاً غير مسبوق في أعداد الزوار وأرقام المبيعات على منصتها للتجارة الإلكترونية www.HonorArabia.com، بعد إطلاقها حملة تخفيضاتها الأسبوعية الجديدة “يلّا يالربوع“. وابتكرت أونور هذا المفهوم الفريد للعروض الكبرى عبر الإنترنت لتقدم المزيد لعملائها وتشجّعهم على استخدام موقعها الإلكتروني لاختيار مشترياتهم. وتجمع تخفيضات “يلّا يالربوع” الجديدة بين تحقيق بصمة تميّز علامة أونور عن غيرها، ومنح محبيها ومستخدميها قيمة مضافة لا تضاهى.

وتتم تخفيضات “يلا يالربوع” الأسبوعية كل أربعاء في أوقات محددة هي 10 صباحاً، و3 عصراً، و6 مساءً، حيث تتوفر للمستهلكين فرصة لا تفوّت للحصول على منتجات هواوي أونور المختارة من الهواتف المتحركة، والتكنولوجيا القابلة للارتداء، والإكسسوارات، بخصومات مذهلة تبدأ من 30 بالمائة لتصل حتى 90 بالمائة. وبسبب الحجم الهائل للطلب على هذه العروض التي تتوفر بكميات محددة، تنفد بعض المنتجات خلال دقائق من طرحها.

Yalla Wednesday- Arabic

وحول الحملة الجديدة، قال كريس سان بايجونج، نائب رئيس علامة أونور لدى هواوي الشرق الأوسط: “متطلبات عملائنا هي البوصلة التي نعتمدها في كل ما نقدمه. واليوم أردنا أن نكافئهم بفكرة مبتكرة تمنحهم المزيد عند تسوقهم عبر الإنترنت. حملتنا الأسبوعية الجديدة (يلّا يالربوع) تؤكد سعينا المستمر لتخطي توقعات عملائنا بابتكار الجديد والمختلف الذي يلبّي أمنياتهم وتطلعاتهم دائماً، وتحفّزنا لتقديم منتجات وعروض جديدة مدهشة تبهرهم. ونحن واثقون بأن حملة تخفيضاتنا الأسبوعية الجديدة ستكون وسيلة إضافية لتوفير منتجاتنا النوعية بقيمة استثنائية لعملائنا، وتعزيز ثقتهم بكل ما نقدّمه، وترك الانطباع الإيجابي المنشود لديهم.”

وختم بايجونج بالقول: “نحن في أونور نركّز على تقديم تجربة متميزة ومتكاملة لعملائنا، ونحرص على أرفع المستويات في خدمتهم. وانطلاقاً من التزامنا بتعزيز تجربة التسوق عبر الإنترنت، استحدثنا مؤخراً ضمن متجرنا الإلكتروني خياراً إضافياً جديداً هو الدفع عند الاستلام، في إطار حرصنا كعلامة إلكترونية مبتكِرة على التميّز عن غيرنا في المنطقة بتوفير المزيد من المرونة لعملائنا وتشجيعهم على التواصل المباشر معنا.”

تخفيضات “يلا يالربوع” من أونور ليوم الأربعاء 15 يونيو 2016:

 

المنتَج نسبة التخفيض السعر الجديد
غطاء الحماية الذهبي القابل للطي لهاتف honor 5X 87 بالمائة 9.9 ريال سعودي/ درهم إماراتي
مكبّر الصوت الذهبي بتقنية البلوتوث من هواوي 90 بالمائة 9.9 ريال سعودي/ درهم إماراتي
هاتف honor 7 الذكي باللون الفضي سعة 16 جيجا 50 بالمائة 599 ريال سعودي/ درهم إماراتي

نصائح مفيدة للاستفادة القصوى من عروض “يلا يالربوع” الأسبوعية من أونور:

  • سجّل في موقع HonorArabia.com قبل بدء العروض.
  • ضع المنتج الذي ترغب به في سلة المشتريات، ثم أضف تفاصيل عنوانك.
  • أضغط زر الموافقة بسرعة بعد اطّلاعك على الشروط والأحكام للشراء.

لمشاهدة العروض، قم بزيارة الرابط:

  • احرص على استخدام اتصال سريع بالإنترنت للدخول إلى حسابك.
  • انقر على المنتج الذي ترغب به قبل 3 إلى 4 دقائق من بدء العرض.
  • عند انتهاء العد التنازلي وبدء العرض، انقر زر “اشترِ الآن” مرةً واحدة فقط، وانتظر ريثما يتم توجيهك إلى صفحة سلة المشتريات.
  • بعد موافقتك على الشروط والأحكام، انقر زر “تابع للدفع” مرة واحدة فقط، ثم اختر طريقة الدفع الملائمة لك.
  • تهانينا؛ بذلك تكون قد حصلت على عرض لا يضاهى من أونور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى