أخبار

هيئة الإتصالات السعودية تعلن رسمياً حجب تطبيق فايبر ! #حجب_فايبر_في_السعودية

Viber bloked

توقفت خدمة فايبر في السعودية لعدة ساعات ثم أتى إعلان هيئة الإتصلات السعودية ليوضح الأمر ، فقد تم حجب التطبيق بشكل رسمي في السعودية عبر بيان أصدرته هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات السعودية وصل لموقع نيوتك نسخة منه .

05/06/2013

إشارة إلى البيان الصادر من الهيئة بتاريخ 19 /05/ 1434 هـ، بخصوص ابلاغ مقدمي الخدمة المرخص لهم بضرورة العمل مع الشركات المطورة لبعض تطبيقات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت في المملكة على سرعة استيفاء المتطلبات التنظيمية المطلوبة. وحيث أن تطبيق الفايبر بوضعه الحالي لا يفي بالمتطلبات التنظيمية والأنظمة السارية في المملكة. فقد تم إيقاف التطبيق اعتبارا من تاريخ 26 رجب 1434 هـ.  وتؤكد الهيئة أنها ستقوم باتخاذ الإجراء المناسب حيال أي تطبيقات أو خدمات أخرى في حال عدم الوفاء بتلك المتطلبات التنظيمية والأنظمة السارية في المملكة.

إذاً فقد تم وبشكل رسمي حجب تطبيق الفايبر في السعودية ويبدو أن الهيئة تنوي حجب بقية التطبيقات الأخرى كالواتس اب والسكايب اذا لم يتم تقديم الشروط المطلوبة .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. منكم لله يعني باختصار هيئة الإتصالات الظالمة تجبرنا على دفع مبالغ طائلة للإتصالات بحجب الإتصالات المجانية عن طريق الفايبر والواتس اب والتانجو وسكاي بي، فعلا منكم لله هيئةاتصالات شر وتساعد على الإثم والعدوان، ربنا ينتقم منكم شرانتقام على قراراتكم الجائرة التعسفية ومبررها معروف ومفهوم لنامهما تكلمتم عن البروتوكلات والأنظمة وغيرها فهو كلام حق يراد به الباطل

  2. غرضكم اجبارنا على الدفع لشركات الإتصالات بالسعودية، أثار حقدكم وعنصريتكم البغيضة تمتع الناس بالإتصالات بعيدا عن جشع شركات الإتصالات ومع ذلك فأرباح شركات افتصالات في السعودية بعشرات المليارات فماذا تريدون اكثر من هذا ، مدير الهيئة الظالم ربنا ينتقم منه ويريه أياما سوداء في نفسه وأسرته

زر الذهاب إلى الأعلى