أخبار

توقعات باستخدام أبل لطائرات بدون طيار لتحديد اتجاهات الخرائط

apple-maps

أفاد تقرير باتخاذ شركة أبل خطوات نحو التطوير من خدمة الخرائط والاتجاهات الخاصة بها مما يعتبر خبرا سارا لأولئك الذين لديهم خبرة في هذا المجال.

كما تشير مصادر التقرير إلى بناء أبل فريق جديد من الخبراء والآليين لجمع البيانات مع التوجيه لاستخدام طائرات بدون طيار لالتقاط وتحديث بيانات الخرائط.

وهذه البيانات التي سيتم جمعها وإرسالها إلى فرق عمل أبل وسوف تتولى مهمة تحديث التطبيق لتحقيق أعلى مستوى من الدقة .

وحتى الآن تم جمع بيانات الخرائط باستخدام أسطول من السيارات مع مراعاة خصوصية المستخدمين والسرية التامة لهذه البيانات وعلى ذلك فإن استخدام الطائرات لذلك الغرض سوف يتطلب مزيدا من الجهد على الفور.

ولا شك أن استخدام طائرات بدون طيار سوف يكون جيدا لرصد الطريق بصفة خاصة وذلك للحصول على معلومات دقيقة حول حركة المرور وهي منطقة مازالت تتأخر فيها خرائط أبل عن خرائط قوقل. كما تتعهد الشركة بالالتزام بقواعد اتحاد الطيران الفيدرالي في استخدام طائرات بدون طيار لأغراض تجارية

وتلك اللوائح تجعل من تحليق الطائرات في المدن الصغيرة فوق المباني والمارة في الشوارع مهمة مستحيلة لكن لا توجد قيود تجارية أمام استخدامها في العواصم والبلدان.

وجنبا إلى جنب مع استخدام طائرات بدون طيار, قالت المصادر أن أبل تعمل أيضا على تطوير مزايا جديدة لاستخدام الخرائط داخل السيارة. وربما يتم تطوير هذه الخدمة لاستخدامها بداخل المتاحف والمطارات مستقبلا.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.