تقارير ومقالات

البطارية والتحديثات تأتي ضمن أولويات مستخدمي الأندرويد

update

في كل عام هناك العشرات من هواتف الأندرويد التي يتم طرحها من شركات قوية ومعروفة على مستوى العالم مثل سامسونج وسوني وهواوي وإل جي وغيرها.

وقد تلجأ هذه الشركات إلى إطلاق العديد من التحسينات على التصميم أو الكاميرا الخاصة بالهاتف وغيرها، لكن في الحقيقة فإن مستخدمي الأندرويد يهتمون بالبطارية والتحديثات بشكل أساسي.

وأشارت دراسة جديدة أن البطارية تأتي ضمن أول اهتمامات مستخدمي الأندرويد، حيث أن 79% من مالكي أجهزة الأندرويد يرون أن الشركات المصنعة يجب أن تزيد اهتمامها بتحسين البطارية في المستقبل.

وبرأي 59% من مالكي أجهزة الأندرويد فإن وصول التحديثات وانتظامها تعتبر مسألة هامة للغاية ويجب على الشركات أن تدعم آخر التحديثات في هواتفها، في حين يرى 48% أن تحسين الكاميرا يحتاج إلى المزيد من الجهد من قبل الشركات.

أيضاً فإن سعر الهاتف كان من ضمن الاعتبارات الهامة بالنسبة لمستخدمي الأندرويد حيث يرى 42% من مالكي أجهزة الأندرويد ضرورة العمل على تحسين أسعار الهواتف.

أما الناحية الأمنية فكانت في آخر اهتمامات مستخدمي الأندرويد حيث يرى 32% منهم أن النظام بحاجة إلى المزيد من الحماية والأمان.

وكانت العديد من التقارير السابقة أشارت إلى الاهتمام البالغ لمالكي هواتف الأندرويد بوصول التحديثات الجديدة لهم، وربما تلاحظون سيل الانتقادات التي تتعرض لها بعض الشركات بسبب عدم وصول التحديثات الجديدة لبعض الأجهزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى