تقارير ومقالات

حيلة ذكية لاستخدام Messenger بدون حساب فيسبوك

على مدار السنوات القليلة الماضية، ظهرت العديد من الوسائط الاجتماعية الشائعة، مثل الفيسبوك. على الرغم أن هذه المنصة تم إنشائها في الأصل، كشبكة اجتماعية حصرية لطلاب الجامعات، إلا أنها تستخدم في الوقت الحالي من قبل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، للتواصل مع الأصدقاء، ومشاركة الصور و الفيديوهات، واستهلاك المحتوى الذي يتم تداوله في موجز الأخبار. يجعل الفيسبوك من السهل التواصل مع أقربائك، باستخدام تطبيق المراسلة Messenger. كما هو معلوم من أجل استخدام الماسنجر، يجب أن يكون لديك حساب فيسبوك. ومع ذلك، لا يريد الجميع الاشتراك للحصول على حساب، و استخدام معلوماتهم الشخصية. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، فهناك حيلة ذكية يمكنك من خلالها التواصل مع أصدقائك في الماسنجر، دون التوفر على حساب فيسبوك. هذه العملية ليست صعبة على الإطلاق، وتوفر عليك عناء الحفاظ على ملف تعريفك الشخصي، في هذه الشبكة الاجتماعية الشهيرة. كيف ذلك، تابع معي باقي سطور المقالة.

استخدام Messenger دون التوفر على حساب فيسبوك

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تختار استخدام تطبيق الماسنجر، دون الحاجة إلى حساب فيسبوك. ربما ترغب في إرسال الرسائل إلى الأشخاص، دون أن يتمكن أي مستخدم من العثور على حسابك من خلال محركات البحث، كما لا يهتم الآخرون باستخدام الفيسبوك العام على الإطلاق. من أجل ذلك، ستحتاج فقط أن تقوم بإلغاء تنشيط حسابك الشخصي بالمنصة، و سيظل بإمكانك الدردشة مع أصدقائك على Messenger.

استخدام Messenger دون التوفر على حساب فيسبوك
استخدام Messenger دون التوفر على حساب فيسبوك

ماذا يحدث بعد إلغاء تنشيط حساب فيسبوك

يسمح الفيسبوك للمستخدمين بإلغاء تنشيط حساباتهم الاجتماعية، بدون تاريخ انتهاء محدد. مقابل ذلك، لن يتمكن أصدقائك من رؤية حسابك الشخصي على هذه الشبكة الاجتماعية، كما لن تتمكن بنفسك من مشاهدة مشاركات أصدقائك، و ستفوتك الأخبار المهمة والتحديثات منها.

كيفية إلغاء تنشيط حساب فيسبوك

لإلغاء تنشيط حسابك الفيسبوك من جهازك الذكي، اتبع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق الفيسبوك.
  • من ملف التعريف الرئيسي الخاص بك، انقر على رمز الإعدادات المبين في الأعلى.
  • المعلومات الشخصية ومعلومات الحساب.
  • ملكية الحساب والتحكم فيه.
  • إلغاء التنشيط والحذف>إلغاء تنشيط الحساب.
  • انقر فوق “متابعة إلى إلغاء تنشيط الحساب”، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

بعد تنفيذ جميع الخطوات المذكورة أعلاه، سيتم إلغاء تنشيط حسابك الشخصي على الفيسبوك بنجاح، و سيظل بامكانك الاستفادة من تطبيق المراسلة الماسنجر، للدردشة النصية والمرئية مع أصدقائك، دون التوفر على حساب فيسبوك.

استخدام Messenger دون التوفر على حساب فيسبوك
استخدام Messenger دون التوفر على حساب فيسبوك

عبدالله الثويني

حائز على دبلوم دعم فني للحاسب الآلي وبكالوريوس في قسم هندسة الحاسب الآلي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى