أخبار

لعبة The Amazing Spider-Man 2 قادمة قريباً للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وبدعم كامل للغة العربية

The Amazing Spider-Man 2

أعلنت جيم لوفت، الشركة الرائدة في مجال نشر الألعاب الرقميّة والاجتماعيّة، عن تعاونها مع Marvel لتطوير وإطلاق أحدث ألعاب سبايدرمان على الأجهزة الذكية واللوحية، والتي ستشهد أجواء مليئة بالإثارة والتشويق ومجموعة من أشهر شخصيات عالم سبايدرمان والتي ستظهر في فيلم The Amazing Spider-Man 2 والذي ستنطلق عروضه في دور العرض في شهر أبريل من هذا العام.

وقد صرّحت كارين كايزر، نائب رئيس التسويق والتراخيص في جيم لوفت: “بعد النجاح الكبير للعبة The Amazing Spider-Man الجوّالة، يسعدنا أن نكرر تعاوننا مع Marvel لإطلاق هذه اللعبة الجديدة ليستمتع اللاعبون بشخصيتهم المفضلة على هواتفهم الذكية، في أجواء فريدة من نوعها من الحركة والإثارة والتشويق والمغامرة والتي تتميز بها قصص وأفلام سبايدرمان”.

وستتيح اللعبة الجديدة للاعبين التأرجح بكل حرية في أنحاء مانهاتن والتي ستظهر بحجم أكبر وتفاصيل أكثر مقارنةً باللعبة الأولى، لتصبح أفضل ساحة يمكن أن يستمتع فيها اللاعبون بجميع قدرات سبايدرمات الخارقة ومنها التأرجح وتسلق الجدرات وإطلاق الشبكات، والمهارات القتالية المتميزة. وسينطلق سبايدرمان في مغامرات متواصلة وغير متوقعة، في أثناء سعيه لإنقاذ نيويورك من الفوضى التي سببتها العصابات. وستجمع اللعبة بين القصة الأصلية التي استلهم منها الفيلم والمعارك الشرسة ضد إلكترو والوحش الأخضر وغيرهم من أشهر الأشرار الذين ظهروا في القصص المصوّرة لسبايدرمان.

The Amazing Spider-Man 2-1

ومن جانبه، صرّح جافون فريزر: “إننا سعداء بمواصلة تعاوننا مع جيم لوفت لإصدار أفضل الألعاب، وواثقون أن لعبة The Amazing Spider-Man 2 الجوّالة ستمنح اللاعبين تجربة فريدة من نوعها ستتجاوز ما قدّمته لهم اللعبة الأولى، ولا شك أنها ستنال إعجاب محبي سلسلة أفلام سبايدرمان”.

سيتم إصدار لعبة The Amazing Spider-Man 2 على الآيفون والآي باد والآيبود تاتش والآندرويد والويندوز فون والهواتف العادية في أبريل 2014. وسيُعرض الفيلم الجديد ابتداءً من 16 أبريل في أوروبا و2 مايو في الولايات المتحدة.

[box type=”info” align=”aligncenter” ]الفيديو الإعلاني الخاص بلعبة The Amazing Spider-Man 2[/box]

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى