أخبار

Google تنظم مسابقة لمطوري البرامج تصل جوائزها إلى 20 ألف دولار

أعدوا أجهزتكم؛ فقد حان موعد مسابقة مطوري Google Apps!

هذا هو كان عنوان التدوينة التي طرحتها مدونة Google العربية ,, وجاء ذلك في إطار الإعلان عن مسابقة مطوري برامج Google ,, المسابقة هذه جاءت لتثبت سعي Google الدائم لتوفير فرص وتحديّات بين مطوري البرامج ,, لذلك طرحت Google مسابقة هذا العام والتي تتنازل برمجة Google apps و Google Drive .

مهما تكلمنا عن هذه المسابقة لن نوصل لكم المعلومة كما يمكن لها أن تصل ,, لذلك سنورد لكم اقتباسات من تدوينة Google الأصلية والتي تتناول شأن هذه المسابقة ,,

ونسعى من خلال مسابقة مطوّري برامج Google Apps إلى تشجيع مطوّري البرامج من جميع أنحاء العالم على اكتشاف طرق جديدة ومبتكرة لاستخدام واجهات برمجة التطبيقات في Apps وDrive من أجل تصميم تطبيقات رائعة. ويعد هذا تحديًا فريدًا من نوعه حيث تتوفر واجهات برمجة التطبيقات لعدد كبير من مطوّري البرامج الذين يستخدمون لغات عدة في البرمجة، من بينها جافا وPHP وPython وNet.

وسيتم تنظيم فعاليات تحضيرية لهذه المسابقة بالتنسيق مع مجموعات مطوّري برامج Google (المعروفة اختصارًا باسم GTUGs) ومجموعات الأنشطة التجارية من Google. فالرجاء الانضمام إلى المجموعة المحلية لديك، حتى تكون على دراية بالجديد عن اللقاءات.  هل لديك معرفة جيدة بواجهات برمجة التطبيقات المتعددة في Google Apps وGoogle Drive؟ إذا لم تكن لديك خلفية جيدة عنها، فلا تدع الفرصة تفوتك في الاطلاع على معلومات حول واجهات برمجة التطبيقات في Google Apps وGoogle Drive من خلال صفحة مطوّري برامج Google. كما يمكنك الاستفادة من Apps Marketplace وسوق Chrome الإلكتروني في استلهام أفكار جديدة. فكّر في تطبيق مبتكر باستخدام واجهات برمجة التطبيقات في Google Apps وGoogle Drive، وإذا كان تطبيقك الأفضل بين التطبيقات المقدمة في منطقتك بحيث يتناول إحدى الفئات المحددة أدناه، فقد تحصد جائزة قيمتها 20 ألف دولار! كما تلتزم Google باحتضان جيل جديد من العلماء في مجال الحاسب الآلي بالإضافة إلى تشجيع مزيد من النساء على الاشتراك في مجال البرمجة، ومن ثم فقد رصدنا جوائز خاصة للفرق التي يشكل الطلاب أو النساء جميع أفرادها من بين الفرق التي تصل إلى الجولة الثانية. وتبلغ قيمة هذه الجائزة الخاصة 1000 دولار.

وعلاوة على ذلك فقد تقرر أجراء المسابقة في 17 اغسطس 2012 ,, وستتضمن الفئات التالية :

  • حلول المشروعات / الأنشطة التجارية الصغيرة والتي تتناول مجالات مثل المحاسبة والمبيعات ودائرة سير العمل والتعاون.
  • تطبيقات الإنتاجية الشخصية / الاجتماعية / الألعاب / التسلية.
  • التعليم / الأغراض غير الربحية/المياه / الطعام والجوع / الصحة.

[info] [ المصدر ] [/info]

[new] ولمن يريد الاستزادة يرجى زيارة صفحة مسابقة مطوري Google apps ..  [/new]

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى