تطبيقات

تطبيق Mindsnacks لتعلم سبع لغات بكل سهولة

تطبيق MindSnacks هو تطبيق مخصص لتعلم اللغات علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS بمستوى مختلف تماما عن أي تطبيقات أخرى. وأهم ما يميز تطبيق MindSnacks أنه يستعين بالألعاب الشيقة في تعلم مفردات الكلمات, قواعد اللغة, وتقوية مهارات الاستماع في سبع لغات مختلفة وهي” الأسبانية- الفرنسية- الإيطالية- البرتغالية- الألمانية- الصينية- اليابانية”. حيث توجد بعض الدروس البسيطة التي تعرض المفاهيم الخاصة بكل لغة ثم يأتي دور اللعبة فى اختبار المستخدم وتحديد مستواه. فتستطيع من خلال تطبيق  MindSnacks اختبار مستوي تقدمك في تعلم اللغة وما الذي ينقصك للوصول لمستوي الكفاءة المطلوب في كل مهارة من المهارات. وسيدفعك هذا التطبيق الممتع إلي ممارسة الألعاب بصفة مستمرة حتي تصل تتقن اللغة جيدا.

ولا شك أن واجهة تطبيق MindSnacks  تساعد حقا علي التعلم فهي مُصممة بشكل رائع, مرح, وجذاب. كما أن المدة المحددة لانتهاء كل لعبة سوف تشجعك تدريجيا علي بذل المزيد من المحاولات في كل مرة لتحقيق المستوى الأعلى.

تطبيق  MindSnacks مجاني لكن إذا كنت ترغب في مزيد من الدروس والألعاب عليك بدفع مبلغ قليل من المال وتستمتع بالتعلم الذكي.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور متنوعة لتطبيق MindSnacks لتعلم اللغات[/box]

 

 

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق MindSnacks متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا [/box]

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.