أخبار

تطبيق شبكة التواصل الإجتماعية Path يصل إلى نظام الويندوزفون

Path

واحدة من أشهر الشبكات الإجتماعية حالياً هي Path والتي بدء يزداد عدد مستخدميها مؤخراً بشكل ملحوظ ، غير أن الشبكة الإجماعية دعمت مؤخراً تطبيقاتها على الهواتف الذكية بتحديثات لتطوير التطبيق وجلب مميزات عديدة .

شركة نوكيا سبق وأن وعدت بتوفير تطبيق الشبكة الإجتماعية Path إلى نظام الويندوزفون في مؤتمر عالم نوكيا في أبوظبي مع عدة تطبيقات وصلت بالفعل كتطبيق الإنستقرام والفاين .

تطبيق Path للويندوزفون لا يزال في مرحلة البيتا حالياً ولكنه متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات ويحتوي على جميع المميزات والخصائص التي يدعمها التطبيق في باقي المنصات كما يمكنك إضافة مجموعة من الفلاتر للصور المراد مشاركتها في التطبيق كذلك دعم البلاطات الحية والإشعارات .

اذا كنت تود الحصول على معلومات أكثر عن الشبكة الإجتماعية Path وطريقة التعامل معها شاهد الشرح والذي سبق وأن قمنا بإعداده عن الشبكة الإجتماعية .

[box type=”info” align=”aligncenter” ]صور منوعة لتطبيق path على الويندوزفون [/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” ]تطبيق Path متوفر الآن في متجر التطبيقات للويندوزفون بشكل مجاني ويمكنك تحميله من هنا[/box]

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى