تطبيقات

تطبيق Prava لتنظيم الرحلات الجماعية للأندرويد والأيفون

Prava

تتنوع التطبيقات التي تساعد المستخدمين على تنظيم رحلاتهم والتخطيط إليها بشكل جيد لضمان قضاء رحلة ممتعة، ومن أهم تلك التطبيقات Prava الذي يمكنك من تنظيم رحلاتك الجماعية سواء مع الأصدقاء أو العائلة من خلال تبادل التفاصيل، الصور، والنفقات بطريقة سهلة وفي مكان واحد ومع كافة الأشخاص المشاركين في رحلتك.

من خلال تطبيق Prava يمكنك التخطيط إلى رحلتك بسهولة من خلال إنشاء مجموعة تضم كافة الأعضاء المشاركين في الرحلة لبدء الدردشة ومناقشة تفاصيل الرحلة سوياً، كما يساعدك التطبيق تبادل الصور الهامة عن الوجهة التي ستسافر إليها بشكل سريع مع كافة أصدقائك وعائلتك داخل المجموعة بالإضافة إلى مشاركة الأماكن ونفقات السفر مع الفريق الذي يشاركك الرحلة.

كما يوفر لك تطبيق Prava إمكانية مشاركة الصور المتبادلة داخل المجموعة وإلى جهات الاتصال الخاصة بك، كما يمكنك الاختيار بين مشاكرة الصور مع كافة مستخدمي التطبيق أو إبقائها سرية ومقتصر على مجموعتك التي قمت بتصميمها، كما يمكنك التطبيق من التواصل مع باقي مستخدمي التطبيق وتبادل الخبرات حول الأماكن الذين سافروا إليها.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور منوعة من تطبيق Prava [/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””] تطبيق Prava متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Prava متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى