أخبار

تسريب صور ومواصفات هاتفين من نوكيا بنظام أندرويد 7 نوجا والإطلاق بداية 2017

لقد قمنا بالإشارة من قبل إلى أن شركة نوكيا تؤكد عودتها رسميا إلى السوق وإطلاق هواتف بنظام أندرويد مع مطلع 2017 كما تناولنا في أوائل نوفمبر الماضي تسريب لمواصفات وصور متعلقة بهاتفها D1C .

ويعتبر هاتف D1C بمثابة البداية القوية لعودة نوكيا إلى قطاع الهواتف الذكية ويأتي ذلك بعد استحواذ مايكروسوفت على أجهزة وخدمات الشركة في 2014 .

ويعتبر هاتف D1C بمثابة البداية القوية لعودة نوكيا إلى قطاع الهواتف الذكية ويأتي ذلك بعد استحواذ مايكروسوفت على أجهزة وخدمات الشركة في 2014.

ولا شك أن الشرط الذي تضمنته الاتفاقية بين مايكروسوفت ونوكيا وهو عدم الدخول في أي منافسة قد أخذ نوكيا بعيدا عن هذا القطاع تماما إلا أن التوقعات تشير إلى عودة قوية للشركة في السوق وإصدار نسختين من هاتف D1C إحداهما من الفئة المتوسطة والأخرى من الفئة الرائدة وسوف يتم تزويد كلا منها بنظام أندرويد نوجا 7.0.

تم تسريب صورة للنسخة ذات الفئة المتوسطة من داخل محل تصنيعها مع وجود توقعات بأن الهاتف سوف يأتي بمعالج سنابدراقون 600 ثماني النواة، ذاكرة وصول عشوائي 4 قيقا بايت وذاكرة تخزين داخلي بحجم 64 قيقا بايت.

وإلى جانب الصورة تم نشر رسومات متفرقة لكل من الهاتفين المتوسط والرائد، ومن المتوقع أن يأتي الأول بشاشة ذات حجم 5 إنش في حين أن الآخر يأتي بحجم شاشة 5.5 إنش مع دقة متناهية 1080×1920.

وبالإضافة إلى الاختلاف في أحجام الشاشة فإن الفرق الوحيد الذي يبدو واضحا بين الجهازين هو وجود بصمة الماسح الضوئي في الهاتف الرائد.

ربما تقوم نوكيا برفع الستار عن هاتفها D1C في معرض CES المقام في لاس فيغاس الشهر المقبل وهو معرض تجاري سنوي يُقام من 3 يناير حتى 8 يناير كل عام.

صور مسربة لهاتف Nokia DC1

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.