أخبار

شركة Toshiba تحتل المركز الأول في مبيعات الأجهزة المحمولة في السوق السعودي

Toshiba in Saudi Arabia

حلّت شركة توشيبا ( Toshiba )  في المرتبة الأولى في مبيعات سوق المحمول في المملكة العربية السعودية وفقاً لأحدث نتائج International Data Corporation’s (IDC) CY 2013 النهائية.

وتحافظ Toshiba على المرتبة الأولى في المملكة العربية السعودية لمدة ثلاث سنوات متتالية مع حصة سوقية عالية تبلغ 24 بالمئة بالنسبة لـCY 2013. وفي دول مجلس التعاون الخليجي، تمسك Toshiba بنسبة 17 بالمئة من حصة السوق في CY 2013.

وفي هذه المناسبة يقول سانتوش فارغيز، المدير العام للمنتجات الرقمية والخدمات في Toshiba Gulf: “استطاعت جهودنا المتواصلة في التطوير، وفي تزويد عملائنا وشركائنا بمنتجات وخدمات وبرامج مبتكرة، أن تعزّز مكانتنا في السوق. سنواصل دعم عملائنا بخدمات القيمة المضافة وبمجموعة حلول الحوسبة النقالة بغية تعزيز رضا العملاء”.

ففي 2013، قدمت Toshiba مجموعة واسعة من منصات أجهزة الكمبيوتر المحمولة في الأجهزة المحمولة، واللوحية، وأجهزة كمبيوتر الكل في واحد، وأجهزة Ultrabook، بما في ذلك أول أجهزة Ultrabooks المتحوّلة: Satellite U920t & the Portégé Z10t، والتي ساعدت على تلبية مجموعة كاملة من متطلبات العملاء، بدءاً من المستويات الأولية، وصولاً إلى المستخدمين ذوي الخبرة والمهنية العالية.

W

وأوضح فارغيز: “وعلى الرغم من أوضاع السوق الصعبة وخصوصاً في الربع الثاني والثالث من 2013، كانت توشيبا قادرة على زيادة حصتها السوقية في المملكة العربية السعودية، والمحافظة على المرتبة الأولى في أكبر سوق في المنطقة لمدة ثلاث سنوات متتالية بفضل ابتكارات لم يسبق لها مثيل أدخلناها في أحدث منتجاتنا، وبفضل سلامة قنوات التوزيع”.

وقد أثبتت استراتيجية Toshiba الموجّهة بمبيعات المخزون أنها استراتيجية ناجحة. فقد ساعدت في الحفاظ سلامة حركة المخزون اليومية، بالإضافة إلى الإدارة السليمة للمخزون، ولدورة الحياة، وللتدفق النقدي في قنوات التوزيع. وقد استطاع الرصد النشط لدورة حياة المنتجات أن يضمن عملية بيع المخزون، ومكّن Toshiba من ضمان تحديث مخزون قنوات التوزيع بأحدث منتجات Toshiba.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.