تطبيقات

تطبيق Cake browser لتصفح بسيط وسريع للأندرويد والأيفون

لم يعد المستخدمون بحاجة إلى فتح أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب لمعرفة أحوال الطقس أو موعد مباراة الفريق المفضل أو إجراء عمليات بحث أخرى، وذلك بما توفره الهواتف الذكية من تجربة تصفح سريعة وسهلة.

تطبيق Cake browser هو أحد هذه التطبيقات الذي يسهل من مهمة البحث على هواتف الأندرويد والأيفون وينقلك لنتيجة البحث الأولى التي تكون وثيقة الصلة بالمطلوب.

على خلاف المتصفحات الأخرى التي تظهر لك عدد كبير من نتائج البحث معظمها غير مهم أو غير مقصود. ومتصفح Cake browser يحمل في واجهته الرئيسية 5 أزرار ملونة وهي ” الصور- الفيديو- الإنترنت- الأخبار- عمليات التسوق” من أجل تخصيص عملية البحث والوصول للنتائج ذات الصلة.

تستطيع الانتقال بين نتائج البحث عن طريق اللمس والتمرير كما أنه يأتي بمانع إعلانات Adblocker يمكنك تفعيله بشكل اختياري أي أنه ليس افتراضيًا مع التطبيق.

التطبيق حاصل على تقييم 4.1 من المستخدمين في متجر قوقل بلاي، 4.5 في متجر التطبيقات ولا يتجاوز حجمه 23 ميقا بايت أي أنه لا يشغل جزء كبير من مساحة التخزين على الهاتف. ونود الإشارة إلى أن Cake browser يدعم العمل مع أندرويد 6.0 والأحدث ، ios 10 والأحدث.

هكذا استعرضنا تطبيق Cake browser المتاح على أجهزة الأندرويد والأيفون، ويمكنك الاطلاع على تطبيقات متصفحات أخرى مثل VIA للأندرويد و Puffin Lite للأيفون والأيباد وSmooze browser للأندرويد والأيفون.

صور متنوعة لتطبيق Cake browser
تطبيق Cake browser متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Cake browser متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */