تخفيضات

قوقل تعلن عن تخفيض سعر هاتفيها Pixel و Pixel XL يصل إلى 200 دولار

تحدثنا منذ ما يقرب من عام عن الدافع من وراء إطلاق عملاق التكنولوجيا قوقل لهاتف Google Pixel الذي أعلنت عنه الشركة خلال مؤتمر made by Google ليكون أول هاتف تتولى فيه قوقل مهمة تصميمه وتصنيعه بشكل كامل.

لايزال Google Pixel واحداً من أفضل الهواتف الموجودة حالياً في سوق الهواتف الذكية، وهذا الوقت هو الأنسب لك لشراء مثل هذا الهاتف حيث تفيد تقارير موقع 9to5Google بوضع قوقل خصم كبير على هواتف Google Pixel في متجر Google Store.

يصل معدل هذا الخصم إلى ما يقرب من 150 دولار على هاتف Google Pixel ذات شاشة 5 إنش وسعة تخزينية قدرها 32 قيقابايت بسعر 524 دولار بدلاً من 649 دولار. أما عن هاتف Pixel XL سعة 32 قيقابايت فحصل على تخفيض قدره 200 دولار ليصبح سعره 569 دولار بدلاً من 769 دولار. ويمكنك أيضاً الحصول على نظارة الواقع الافتراضي Google Daydream مجاناً على العرض الواحد والتي تُقدر عادة بحوالي 79 دولار ، لذلك من المحتمل أن تقوم بتوفير مايقرب من 300 دولار.

بالمقارنة مع هواتف 2017 الرائدة مثل سامسونج جالكسي إس8 ، LGG6 نجد أن تصميم Google Pixel بسيط نوعاً ما لكنه يضم واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكية الموجودة بالسوق. وبالحديث عن المواصفات الأخرى للهاتف، فإنه يحتوي على معالج كوالكوم 821 ثماني النواة، ذاكرة عشوائية قدرها 4قيقابايت والتي تعد مواصفات عالية بالنسبة لمعظم المستخدمين.

جدير بالذكر أنه تم مؤخراً تسريب بعض من مواصفات هواتف بيكسل القادمة والتي ستأتي تحت اسم Pixel 2 بنموذجين يحملان الاسم الكودي Walleye و Taimen.

تعليق 1

اضغط هنا لإضافة تعليق

  • ذاكرة 32 جيجا لا تكفي لبرنامج الواتس أب فقط فكيف بغيره
    اتمنى من الشركات المحترمة الاقتداء بشركة أبل
    وتقديم خيارات متنوعة
    ابل عنده ثلاث اجهزة وفيه تنوع مدروس
    اندرويد سبعمائة جهاز جديد بالدقيقة ومافيه جهاز 256 جيجا
    وفيه جهازين غير موجودة بالسعودية 128 جيجا
    والبقية 32

/* ]]> */