أجهزة واكسسوارات

مجموعة من أفضل أغطية الحماية لهاتف Huawei Mate 10 Pro

الهاتف الذكي Huawei Mate 10 Pro من أهم الهواتف التي تم إطلاقها في الأسواق العام الماضي، حيث أنها تمتلك العديد والعديد من المميزات التي جذبت الكثير من المستخدمين لاستخدامه، فهز جهاز أنيق به مميزات تقنية عديدة، بالإضافة إلى حجم الشاشة الكبير، ولكن بالرغم من ذلك فإنه سهل الكسر لذلك يجب على إذا نويت اقتناء هذا الجهاز الرائع أن تكون بحوزتك أفضل نوع من الأغطية حتى تحافظ على الجهاز وتحميه من التعرض لكسر أو الخدش حتى يمكنك الاستمتاع به وبكل ما يوجد به من مميزات.

من خلال هذه المقالة سنستعرض أهم وأفضل أنواع الأغطية المخصصة لجهاز Huawei Mate 10 Pro والتي تختلف فيما بينها من حيث التصميم والشكل الخارجي بالإضافة إلى اختلاف أسعار كل غطاء، فيمكنك أن تختار الأفضل لك والأفضل لميزانيتك، كما أن هذه الأغطية تجتمع على توفير الحماية للهاتف من خلال المواد المتينة المصنوعة منها.

أفضل أغطية حماية لجهاز Huawei Mate 10 Pro

  • غطاء TUDIA الأنيق مزدوج الطبقات

الأغطية مزدوجة الطبقات أصبحت من أفضل الأغطية التي يحبها الكثيرين في السنوات الأخيرة، فالكل يريد أن يحافظ على هاتفه الذكي بغطاء مزدوج الطبقات ولكن دون أن يكون سميك في نفس الوقت، وهذا ما يتوافر في غطاء TUDIA.

فقد تمكنت الشركة المصنعة من تصميم غطاء مزدوج الطبقات يضمن حماية ووقاية للهاتف الذكي وفي نفس الوقت أنيق ورقيق، هذا الغطاء المميز يوفر درجة عالية من الحماية بدون وجود كتلة كبيرة، فقد جاءت طريقة تصميمه بشكل ذكي جداً بحيث تكون الجوانب مصنوعة من مادة البولي كربونات الصلب أما الجزء الداخلي منه مصنوع من مادة TPU، هذا الخلط بين مكونات الصنع جعل من الغطاء درع واقي للجهاز ضد أي صدمات أو كسر وفي نفس الوقت لا توجد كتلة كبيرة تجعل من عملية حمل الجهاز عملية مزعجة.

  • غطاء Incipio NGP الشفاف

أما عن رائد أغطية جهاز Huawei Mate 10 Pro فهو NGP الشفاف من Incipio ، فكرة الغطاء أتت في أن الشركة المصنعة أرادت أن تصنع حاجز ما بين هذا الجهاز الرائع وبين أي خدش أو كسر وفي نفس الوقت يستمتع  المستخدم بالجهاز وكأنه بدون أي أغطية.

تم تصنيع هذا الغطاء من مادة الـ  TPU التي تعطي له الكثير من المتانة، وفي نفس الوقت فهو شفاف اللون بحيث يجعلك تستمتع بالشكل الأنيق للجهاز، عندما تستخدم هذا الغطاء فأصبح بإمكانك أن تستمع بكل مميزات الجهاز سواء الكاميرا أو أزرا الاستشعار أو حتى رؤية شعار الشركة الموجود على الجهاز بشكل دائم من خلال القواطع الموجودة في الجهة الخلفية من الغطاء.

من الجدير بالذكر أن هذا الغطاء قد تم تدريجه من ضمن درجات الحماية العسكرية حيث أنه يحمي الجهاز من آثار الوقوع حتى مسافة 8 قدم.

  • غطاء  KUGi

العلامة التجارية KUGi من العلامات المعروفة في عالم الأغطية والتي أثبتت نجاح كبير في هذا المجال، أما عن هذا الغطاء فقد جمعت فيه الشركة ثلاثة مميزات في غطاء واحد وهي المتانة والحماية والسمك الصغير، مع إضافة بعض من الجلد في الجوانب وعلى الجزء الخلفي من الغطاء ليضفي لمسة جمالية مع توفير الحماية.

كما أنه تم تزويد الجوانب بمصدات مقاومة للانزلاق لضمان عدم وقوعه وتعرضه لأي خطر أثناء مسكه باليد، كما أنه تم تصميمه بحيث يحتوي على أماكن لكل الأزرار الموجودة في الجهاز وفي نفس الوقت لا تجد أي عوائق في أثناء الاستخدام.

  • غطاء Rugged Armor

صنعت شركة Spigen  من اسمها علامة تجارية مهمة في مجال أغطية الهواتف الذكية في السنوات القليلة الماضية دون بذل الكثير من المجهود، فبينما يصدر هاتف ذكي جديد لأي شركة متخصصة في مجال الهواتف الذكية في الحال تجد شركة Spigen  قد طرحت غطاء حماية على أعلى درجة من الجودة والحماية له.

تصميم الغطاء أعطته الشركة أهمية كبيرة بحيث يوفر أعلى درجة من الحماية للجهاز وفي نفس الوقت يسمح باستخدامه بسهولة، فمن الداخل نجده مقاوم شديد للصدمات بفضل مادة الـ  TPU المعروفة المتانة ومقاومة الصدمات، أما الجزء الخلفي من الغطاء على درجة عالية من نعومة الملمس، مع إضافة بعض اللمعان على الأجزاء الجانبية وحول الكاميرا بفضل إضافة مادة ألياف الكربون.

يمكنك مشاهدة أيضاً مراجعة ومميزات وعيوب هاتف هواوي Mate 10 Pro وكذلك فيديو مقارنة الآداء بين Mate 10 Pro و Galaxy Note 8 .

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */