تطبيقات

تطبيق Remente لإعادة التوازن في حياتك للأيفون والأندرويد

Remente

مع تطبيق Remente ستتمكن من الوصول إلى أهدافك والسيطرة على حياتك وإعادة التوازن إليها إلى جانب تحسين صحتك، حيث يساعدك التطبيق في التركيز على حياتك وتحسين صحتك إلى جانب مساندتك فى تحقيق أهدافك وتشكيل عادات جيدة، كما يمكن من إدارة وتحسين حياتك من خلال الدورات التدريبية والأدوات والنصائح الهامة.

وبناء على أحدث الملاحظات في علم النفس وعلم الأعصاب والتدريب العقلي تم  إنشاء التطبيق مع دورات وأدوات لمساعدتك في جميع مناحي الحياة، فالتطبيق يساعدك في أن تكون أكثر سعادة و الحصول على الإلهام في كيفية جعل الأمور تعمل على نحو أفضل.

مثلما أنت بحاجة إلى ممارسة القوة البدنية الخاص بك والبقاء بصحة جيدة، تحتاج أيضاً إلى ممارسة القوة العقلية الخاصة بك، ولمساعدتك في ذلك تم تطوير Remente فهو أداة وقائية للصحة النفسية والمرونة.

مع Remente يمكنك تنبيه الذهن، منع التوتر، تحسين النوم ووضع وتحقيق الأهداف، والعثور على الدافع، وزيادة فعاليتها، وتعلم كيفية تحديد أولويات ما هو مهم حقا لك و سوف تجد أيضا دورات تدريبية في القيادة والاتصال واتخاذ القرارات، وإدارة الوقت وأكثر من ذلك.

العقل المدبر وراء Remente هو فريق من كبار الخبراء في العالم في مجالات علم النفس والتوجيه، ومن أمثلة المحتويات التي يقدمها إدارة الإجهاد والكفاءة والنوم وتدريب الذاكرة و تنبيه الذهن واتخاذ القرار وإدارة الوقت والقيادة وفهم نفسك والاتصال.

صور منوعة من تطبيق Remente
تطبيق Remente متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Remente متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى