تخفيضات

تخفيض 45 دولار على نظارة سامسونج Gear VR 2016 في أمازون

يهتم متجر أمازون بتقديم عروض مختلفة على نظارة سامسونج Gear VR 2016 خلال فترة قصيرة، فعند مطلع العام الحالي قام المتجر بطرح النظارة بتخفيض يصل إلى 40 دولار، ولم يمضي شهر وقام المتجر بطرح النظارة بتخفيض يصل إلى 53 دولار، واليوم يقدم المتجر صفقة جيدة على النظارة بتخفيض 45 دولار.

ويمكن للعملاء الذين يرغبون الحصول على نظارة سامسونج أن يستفيدوا من الصفقة التي يطرحها متجر أمازون حيث يمكنك الحصول على النظارة مقابل 45.98 دولار، وللتعرف على طريقة الشراء من موقع أمازون يمكنك الاطلاع على مقال شرح موقع Amazon : كيف اشتري من أمازون ؟

وتطرح شركة سامسونج الكورية نظارة Gear VR 2016 على متجرها الرسمي مقابل 99.99 دولار، لذا فإن متجر أمازون يقدم صفقة مميزة، وعملت شركة سامسونج على تطوير النظارة بالعديد من المميزات حيث أنها تدعم مخرج USB Type-C والذي يمكنك من شحن النظارة.

كما قامت الشركة باستخدام البلاستيك الداكن بديل عن الأبيض الذي كان يزعج المستخدمين، وتتوافق النظارة مع هاتف الجالكسي اس 7، الجالكسي اس 7 ايدج، الجالكسي نوت 5، الجالكسي اس 6، الجالكسي اس 6 ايدج، والجالكسي اس 6 ايدج بلس، ولم يكشف المتجر عن موعد انتهاء العرض لذا يجب أن تسرع قبل انتهائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى