أجهزة واكسسواراتمراجعات

مراجعة واستعراض السماعات رباعية الأبعاد من آكسس

يجب عليك إضافة مفتاح Google Map API من خلال صفحة إعدادات القالب > الدمج.

start

نحتاج في بعض الأوقات إلى سماعات منفصلة عن هواتفنا الذكية أو أجهزتنا اللوحية وأجهزة الكمبيوتر كذلك للحصول على مستوى صوت أعلى من الموجود والذي تقدمه هواتفنا بالأساس ، وما أكثر الأنواع والأشكال التي تقدم هذه الخدمة لنا ولكن باعتقادي أن السماعات ( رباعية الأبعاد ) ستكون هي خيارك الأفضل .

السماعات تأتي بعدة أشكال جميلة وبعدة أولوان وبوزن خفيف نوعاً ما وحجم مناسب للتنقل كذلك ، وتقدم مجموعة من الخصائص مثل شحن السماعات وتشغيلها بدون الحاجة لتوصيلها بالكهرباء ، ووجود منفذ للذاكرة الخارجية لوضع ملفات صوتيه بداخلها وتشغيلها دون الحاجة لتوصيلها بأحد الأجهزة .

والأهم من ذلك هي ميزة السماعة الأساسية والتي وصفت بأنها رباعية الأبعاد بسببها وهي ميزة تضخيم الصوت وزيادة مستوى الصوت حسب الجسم الموضوعه عليه ، وللتعرف أكثر على هذه السماعات وعلى هذه الميزة قمنا بعمل مراجعة بسيطة لها بلأسفل .

السماعات متوفرة وبشكل حصري لدى وكيلها بالسعودية متجر ( آكسس للكمبيوتر ) أو أحد الموزعين المعتمدين من قبلهم وتجدون بالأسفل بينات الإتصال كاملة بمتجر آكسس .

  • العنوان وبيانات الإتصال  : 
  • القصيم بريدة طريق الملك عبدالعزيز بجوار ميدان التعليم .
  • دبي المنطقة الحرة بمطار دبي الجناح الغربي (5) م.
  • هاتف : 063854494
  • جوال : 0502093331
  • البريد الإلكتروني:[email protected]

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. ما شاء الله سمعات جميلة
    اعجبتني يوم تظخم الصوت عن طريق الطاولة .

  2. السماعة خرافية وأتمنى الكل يجربها
    لنتعرف حقيقتها إلا إذا جربتها
    وكل الشكر لصاحب الموضوع

زر الذهاب إلى الأعلى