أخبار

أبل ترفع قضية من جديد على سامسونج في محكمة كاليفورنيا الشمالية

 

بعد أن إنتصرت أبل على سامسونج في محكمة كاليفورنيا الشمالية، هاهي أبل تعود لذات المحكمة لترفع قضية إنتهاك براءات إختراع لأبل من قبل سامسونج. أبل تتهم سامسونج بإنتهاك 8 براءات إختراع، وبتأكيد هذه القضية منفصلة تماماً عن سابقتها.

أبل تتهم جهاز Galaxy S III وهو الجهاز الأبرز لدى الشركة واتهمت عدة أجهزة أخرى . أضافت أيضاً أبل بأن سامسونج إنتهكت : [ إكتشاف البيانات – السحب لفتح القفل – الإكمال التلقائي و إقتراح الكلمات – البحث الشامل ] .

أبل تقول في تهمتها أن سامسونج إنتهكت براءات إختراع مسجلة بإسمنا وبإنتهاكها نتعرض للخسارة .

 

يبدوا أننا وراء حلقات جديدة من الجزء الثاني من مسلسل مرافعات بين أبل وسامسونج .

كونوا بالقرب، سنكون على اطلاع دائم لأحداث القضية الجديدة .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. اشغلتونا بالقضايا اللي كلها خربطه
    وانا كنت مدحتكم لانكم ما التفتو لها

    اتمنى تفيدون الزوار بتطبيقات واخبار مثل ماتسون دايم وتبتعدون عن الحشو والاخبار المكررة اللي امتلت فيها المواقع العربيه

  2. تسسسسستهبل ابل

    تبي تسقط سامسونج
    الاكمال التلقائي !! اجل يحتاج شركة RIM ترفع قضية على ابل
    لان الاكمال والتصحيح موجودة بالبلاك ..

    بدت تصغر بعيني أبل ، لأن المميز ما يفرق معه هالأشياء ..
    لأنه يقدر يجدد ويعتلي القمة ..

    لكن هذا يدل إن ماعندها نية تجدد + ما تبي أحد يجدد

    1. الاكمال التلقائي موجود في أغلب الاجهزة، ولكن هناك شيء اسمه خوارزميات في البرمجة،،

      ربما! واقول ربما أن سامسونج استخدمة خوارزمية الاكمال التلقائي الخاصة بأبل .

      كل شركة لها خوارزمية خاصة بها في برمجيتها.

      نحن والاعلام بشكل عام نظهر لعموم الناس عنوان المشكلة، ومن الصعب الدخول بتفاصيلها .

      ابل ليست غبية لهذه الدرجة لكي تدرج الاكمال التلقائي فقط، لابد أن هناك مسألة معينة في الاكمال التلقائي .

  3. الصراحة أصبحت شركة أبل مشبوهة بعلاقتها بالمحكمة الأمريكية.. حيث أنها خسرت نفس القضايا في هولندا وفي لندن وفي اليابان.. والصراحة أنا أشك في نزاهة المحكمة الأمريكية.. لا أعلم إلى متى ستظل هذه المهزلة التحكيمية لصالح شركة مثل أبل تُرجع حقوق براءة اختراعاتها في أشكال هندسية بسيطة مثل المستطيل وانسيابات الزوايا وتنتصر قضائياً على من يفعل أشكال مقاربة لها؟!!

  4. ياغافل لك لله الحين اللي يبي حقه غلطان في نظركم اعوذ بالله من العصبيه خص حقين سامسونج عقولهم للأسف صغيره ابل على حق ومعهم اثباتات من دخل مقر سامسونج لاتتعب نفسك انت وياه بالدفاع الجائر يقول المثل صاحب الحق غلاب وياليت سامسونج تحفظ ماء وجهها وتعدل سلوكها وتبدع بدون سرقة افكار وشهره على حساب شركات وملكيه فكريه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى