أخبار

أسباب تدفعك إلى شراء هاتف Galaxy S8 وأسباب تمنعك من شرائه

يعتبر هاتف الجالكسي اس 8 من أفضل هواتف الأندرويد الذكية المطروحة في الأسواق ولكنه ليس بالهاتف المثالي، فخلال ذلك المقال سنساعدك على أن تقرر ما إذا كان يجب عليك شراء الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس أو إذا كان عليك الانتظار لشراء هاتف آخر.

في ذلك الوقت يعتبر الجالكسي اس 8 من الأجهزة الجديدة في الأسواق ولكنه يأتي في ظل منافسة قوية مع هاتف LG G6 وهاتف الأيفون 7، فهناك بدائل آخرى، ونستعرض مجموعة من الأسباب التي تدفعك إلى شراء الجالكسي اس 8 وأسباب أخرى تمنعك من شرائه.

الأسباب التي تدفعك إلى شراء الجالكسي اس 8

  • واحد من أفضل هواتف الأندرويد الذي يمكنك شرائه

يعتبر الجالكسي اس 8 واحد من أفضل الهواتف الذكية الذي يمكنك شرائها خلال العام الجاري، حيث يعتبر هاتف حديث تم إطلاقه خلال شهر مارس الماضي وينافسه هاتف LG G6، وعندما نتحدث عن مميزات هاتف سامسونج الجديد سنجد الكثير في الواقع، فهناك الشاشة التي تغطي معظم واجهة الهاتف الأمامية مما تعطيك إحساس بكبر حجم الشاشة بالإضافة إلى أن الشاشة منحنية من الجانبين مما تعطي لمسة جمالية للهاتف، بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي تحت فئة الهواتف الشعبية مما يعني أنك لن تحتاج إلى لبحث عن ملحقات وإكسسوار للهاتف حيث أنه متوفر ويمكنك بسهولة الحصول عليها لاستكمال تجربة الهاتف المميزة.

  • التصميم المميز

إذا كنت تبحث عن هاتف يبدو جديداً في تصميمه وغير مألوف، فيمكنك الاعتماد على هاتف سامسونج الجديد الجالكسي اس 8 والذي يأتي بحواف منحنية وشاشة ليست كبيرة مما يمكنك بسهولة استخدام الهاتف بيد واحدة، كما تدعم الشاشة ميزة HDR والتي تمكنك من مشاهدة أفلام Netflix بطرق جديدة ومميزة.

كما قامت سامسونج بتزويد هاتفها الجديد بتقنية مقاومة الماء والغبار حيث يمكنك إسقاط الهاتف في الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة ويمكنه الصمود دون إلحاق أي ضرر به ولكن لا يعني ذلك استخدام الهاتف أثناء ممارسة السباحة.

  • خيارات التخزين المختلفة

يأتي هاتف الجالكسي اس 8 بخيارات متنوعة للتخزين وذلك على عكس الأيفون 7 وهاتف  LG G6، حيث يمكنك الحصول على ضعف السعة التخزينية التي يوفرها لك الأيفون 7 وهاتف LG G6، كما يمكنك إضافة المزيد من المساحة التخزينية عن طريق إضافة بطاقات الذاكرة الخارجية التي يدعمها الجالكسي اس 8 وتصل إلى 256 قيقابايت، وبالطبع يتوافر الأيفون 7 بنسخة تخزينية أعلى  كما يمكنك إضافة بطاقات الذاكرة الخارجية إلى هاتف LG G6 ولكن يأتي هاتف سامسونج بخيارات تخزين مختلفة ومتنوعة.

  • ميزة Samsung Pay

تعتبر ميزة الدفع من سامسونج Samsung Pay واحدة من أكثر الأسباب التي تدفعك إلى شراء الجالكسي اس 8 وتعد طريقة سهلة وسريعة للدفع كما أنها متوفرة كل الأماكن التي يمكنك استخدام البطاقات المصرفية فيها، ونظراً لدعم Samsung Pay ميزة NFC فيمكنك استخدامها في كثير من المتاجر، ولكن تحتاج الخدمة إلى الدعم من قِبل مزيد من البنوك.

أسباب تدفعك إلى عدم شراء الجالكسي اس 8

  • قارئ بصمات الأصابع غير جيد

يأتي هاتف الجالكسي اس 8 بقاري بصمات سيء، فإذا كنت ترغب في استخدام بصمات الأصابع في فتح هاتفك فإنها سوف تزعجك وتحبطك، كما أن وضع مستشعر بصمات الأصابع بجانب الكاميرا يجعل من الصعب لمسها وفي كل مرة تقوم بلمس المستشعر لفتح هاتفك سوف تخطأ وتلمس الكاميرا وذلك لن يتغير للأسف مع أي تحديثات من الشركة.

  • تحتاج إلى الجالكسي نوت 8 بدلاً من الجالكسي اس 8

إذا كنت قد تخليت عن الجالكسي نوت 7 في العام الماضي وترغب في استبداله بهاتف يقاربه في المواصفات فلن يكون الجالكسي اس 8 الخيار المناسب لك فعلى الرغم من مميزات هاتف سامسونج الجديد إلا أنه لا يضم قلم S Pen الذكي ولا يمكنك الحصول واحد آخر، ولكن يمكنك الانتظار لإطلاق الجالكسي نوت 8 والتي تشير الشائعات إلى أنه قادم بكاميرا خلفية مزدوجة مع ميزة التكبير 3x، فإذا كنت ترغب في الجالكسي نوت 8 لا تتنازل وتشتري لجالكسي اس 8.

  • القلق حول متانة هاتف الجالكسي اس 8

بالنسبة لبعض المستخدمين فإن الحواف المنحنية من شاشة الجالكسي اس 8 أمراً رائع في الهاتف ولكن بالنسبة للآخرين فإنها عيب في الهاتف وتثير القلق حول متانة الهاتف حيث يكون من السهل أن يتعرض الهاتف إلى الكسر، فإذا كنت قلق حول متانة الهاتف يمكنك الاعتماد على هاتف LG G6 فالشاشة غير منحنية مما يجعله أكثر مرونة، كما يمكنك إضافة حامي لشاشة الجالكسي اس 8 مثل Invisible Shield Sapphire والذي يوفر حماية 7 مرات أكثر للشاشة وتمنع تحطمها.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.