شروحات

أحصل الآن على تصميم وإحصائيات أفضل صورك المنشورة في 2017 على انستقرام

قد بدأ مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي انستقرام نشر منشورات تحت الهاشتاق “#bestnine2017” وذلك بالاحتفال بنهاية العام الجاري وبدء العام القادم، ويقوم المستخدمون بتجميع أفضل 9 صور خاصة بهم والتي تُعد الأكثر شعبية والتي تم نشرها على حساباتهم الخاصة خلال عام 2017 وترتيبهم داخل شبكة تحتوي على 3 صور تلو الأخرى.

ولكن تعتبر أداة Best Nine ليست من الأدوات التابعة لـ انستقرام ولكن يتم الاعتماد عليها كأداة خارجية منفصلة عن التطبيق لتصميم أفضل 9 صور تم نشرهم على انستقرام ، ويعتبر موقع 2017bestnine.com من المواقع التي تم تصميمها بغرض إنشاء مجموعات من الصور، وخلال المقال سنتعرف على كيفية إنشاء صورة تحتوي على الصور الأكثر شعبية في حسابك على تطبيق انستقرام .

طريقة الحصول على تصميم أفضل 9 صور لعام 2017 على انستقرام

  • الذهاب إلى موقع 2017bestnine.com من هنا.
  • إدخال اسم المستخدم الخاص بك على موقع انستقرام داخل المربع الخاص بـ Instagram ID الذي يظهر على الموقع ومن ثم النقر على خيار Get.
  • الموقع سيحصل بشكل تلقائي على أفضل 9 صور قد قمت بنشرهم خلال العام وحصلوا على أكبر عدد من الإعجابات، كما سيظهر لك الموقع إجمالي عدد الصور التي قمت بنشرها خلال هذا العام مع توضيح عدد الإعجابات التي حصلت عليها بشكل إجمالي على مدار العام، ويعمل الموقع فقط على الحسابات العامة public profiles، فإذا كان حسابك خاص وترغب في الحصول على أفضل 9 صور عليك تحويل إعدادات حسابك إلى حساب عام.

كيفية إعداد أفضل 9 صور لعام 2017 على انستقرام بنفسك

إذا كنت لا ترغب في السماح لموقع bestnine من الوصول إلى صورك الخاصة وفحصها يمكنك إنشاء أفضل 9 صور خاصة بك من خلال الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى تطبيق إنستقرام  واستخدام تطبيق Layout from Instagram المتوفر للأندرويد والـ ios لترتيب الصور الذي ترغب في وضعها داخل الشبكة.
  • وباستخدام تلك الطريقة فإنك ستحصل على ميزة تحديد الصور التي ترغب في وضعها وحذف الصور التي لا ترغب في ظهورها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى