بيانات صحفية

الإعلان عن بطولة CALL OF DUTY: MOBILE WORLD CHAMPIONSHIP 2020 العالمية وجوائز قيمتها أكثر من مليون دولار

أعلنت Activision بالتعاون مع شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز (سوني موبايل) اليوم عن إقامة بطولة Call of Duty®: Mobile World Championship 2020 عبر الإنترنت برعاية “سوني” بتاريخ 30 أبريل الجاري. وسيتمكن لاعبي Call of Duty: Mobile المؤهلون والمصنّفونveteran  أو أعلى في المعارك متعددة اللاعبين من المشاركة بالمنافسة للفوز بإكسسوارات لعبة Call of Duty: Mobile الحصرية والجوائز النقدية. وستمنح البطولة جوائز تتجاوز قيمتها المليون دولار برعاية “سوني موبايل”.

قال كريس بلمر، نائب رئيس قسم ألعاب الموبايل في Activision: “نتطلع بحماس لإطلاق بطولتنا التنافسية المرتقبة في لعبة Call of Duty: Mobile. وكونها التطور الجديد في ألعاب التصنيف Ranked Play المفضلة لدى عشاق اللعبة، ستمنح هذه النسخة من البطولة لاعبي Call of Duty: Mobile المؤهلين فرصة التنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم للحصول على الجوائز النقدية والمتنوعة”.

وكجزء من هذه الخطوة التعاونية، حسنت “سوني” هاتف Sony’s Xperia 1 II ليدعم بقدراته تجربة لعبة Call of Duty: Mobile.

ستبدأ البطولة عبر الإنترنت بتاريخ 30 أبريل في العديد من البلدان حول العالم. للاطلاع على قواعد البطولة ولمزيد من المعلومات حول بطولة Call of Duty: Mobile World Championship 2020 ، يرجى زيارة https://www.callofduty.com/mobile/esports.

لعبة Call of Duty: Mobile هي تجربة التصويب الحركية من منظور الشخص الأول التي توفر الخرائط والأوضاع المختلفة والأسلحة والشخصيات المفضلة لدى عشاق ألعاب Call of Duty بما فيها سلسلة Modern Warfare® وعالم Black Ops، في حزمة كاملة على الموبايل. طور لعبة Call of Duty: Mobile استوديوTiMi  في Tencent Games الحائز على الجوائز ونشرتها شركة Activision (NASDAQ: ATVI). وتجاوزت اللعبة أكثر من 150 مليون عملية تنزيل منذ إصدارها في عام 2019. لعبة Call of Duty: Mobile مجانية ومتوفرة على أنظمة Android وiOS.

لمزيد من المعلومات حول لعبة Call of Duty: Mobile، يرجى زيارة http://www.callofduty.com/mobile، أو قناة اليوتيوب http://www.youtube.com/callofdutymobile، أو متابعة حسابات لعبة Call of Duty: Mobile على تويتر وإنستغرام وفيسبوك.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.