تطبيقات

أفضل 5 تطبيقات للرسم والتصميم لأجهزة الأندرويد

تحتوي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد على شاشات اللمس والكثير من التقنيات التي تساعد في استخدامها كتطبيقات للرسم والتصاميم.

وتطرقنا في وقت سابق إلى أفضل 5 تطبيقات للرسم والتصميم على الأيفون والأيباد ، والأسطر التالية سوف تتضمن مجموعة من أقوى تطبيقات الرسم والتصميم التي يمكن تثبيتها على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد واستخدمها في أي وقت وأي مكان مهما كان مستوى خبرتك في مجال التصميم،

أفضل تطبيقات الرسم والتصميم لأجهزة الأندرويد لعام 2017

  • Infinite Painter

يستخدم هذا التطبيق والذي يحتوي على أكثر من 80 فرشاة طبيعية في أغراض الرسم، به العديد من التقنيات والطبقات التي تساعد في عمل تصاميم ورسومات تحاكي الواقع، ويوجد به الكثير من الألوان التي تسهل عليك التصميم، وأكثر ما يميزه أنه أقرب التطبيقات لبرنامج الفوتوشوب ولكنه يركز على الرسومات أكثر.

تطبيق Infinite Painter متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • PaperOne: Paint Draw Sketchbook

يعمل هذا التطبيق على رسم صور حقيقية باستخدام فرشاة الطلاء، ويوجد به الكثير من أنواع وأشكال فرشاة الطلاء تلك، كما أنه يضم مكتبة متنوعة من الألوان المختلفة، وهو من التطبيقات سهلة الاستخدام بالنسبة للجميع، وما يميزه أنه بديل أخف للرسام العادي في رسم الشعارات والرسومات السريعة في وقت فراغك.

تطبيق PaperOne متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • ArtFlow: Paint Draw Sketchbook

هذا التطبيق هو كراسة رسم رقمية بها أكثر من 80 فرشة رسم مختلفة، كما يتواجد به الكثير من الأدوات التي يحتاجها الرسام ومنها الممحاة مع إمكانية تعديل اللون، كما يتواجد بها جميع الأشكال الهندسية مثل الخطوط البيضاوية، المستطيل وغيرها، وأهم مميزاته أنه يحول هاتفك أو حاسوبك إلى كراسة رسم فائقة الجودة.

تطبيق ArtFlow متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • ArtRage: Draw, Paint, Create

هذا التطبيق للرسم والتلوين الواقعي، يوجد به الكثير من الأدوات فائقة الجودة والدقة في الرسم، مثل الطبقات وأدوات التعبئة، وسائط مزج الطبقات، والقدرة على إضافة مراجع للصور وتتبعها أثناء الرسم، وأهم ما يميزه أنه يجعل رسمتك الرقمية تبدو لوحة واقعية على جهازك.

تطبيق ArtRage متوفر مقابل 5.99 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • ibis Paint X

يساهم هذا التطبيق في تحقيق التوازن بين رسومات السايبر المتصاعدة والمتقدمة ويساعد في عملها بسهولة من غير عمل لوحات تعبر عن ذاتك دون الحاجة للتعامل مع التعقيدات والقيود، وفي الوقت نفسه يمكنك من الرسم من خلال مجموعة الأدوات الضخمة التي يحتوي عليها من فرش هواء، فرش مروحة، فرش مسطحة، أدوات ملأ وغيرها، وأهم مميزاته أنه سهل الاستخدام للجميع.

تطبيق ibis Paint X متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى