تطبيقات

القرآن الكريم في جيبك لجميع الهواتف و اللوحيات [ WIN – Android – iOS ]

 

 .

نبارك لكم الشهر الكريم، جعلنا الله واياكم من صوامه وقوامه، وأعتق رقابنا من نار جنهم وأمتعنا حياة أبدية في جناة نعيمه، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات .

نقدم لكم في شهر الخير شهر القرآن، تجميعة لأفضل تطبيقات القرآن الكريم لأشهر منصات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية [ Windows Phone – Android – iOS ] ما سنقدمه لكم من تطبيقات القرآن الكريم، تعتبر الأفضل من ناحية التقيم والتصويت، أغلب التطبيقات تم تجربتها ونرى أنها الأفضل .

 

 

 

[new] القرآن الكريم لمنصة iOS [/new]

 

 

# تطبيق القرآن الكريم من بيت التمويل الكويتي ” للايفون “ [ اضغط هـنـا ]

 

.

يقدم لكم بيت التمويل الكويتي أحدث البرامج التي تم تطويرها لخدمة المستخدم المسلم بالإستفادة من التقنيات الحديثة المتوفرة.برنامج القرآن الكريم برنامج متخصص بعرض القرآن الكريم وإستماعة بصورة تفاعلية ميسرة. يوظف البرنامج البيئة الجديدة على هواتف الآي فون مما يتيح للمستخدم التفاعل مع القرآن الكريم بسهولة ويسر مع الإحتفاظ بجماليات المصحف الشريف من خطوط بالرسم العثماني ونقوش دلائل الآيات والسور.

 

 

# تطبيق المصحف Quran Reader HD ” للايباد والايفون ” [ اضغط هـنـا ]

 

 

 .

يعتبر تطبيق Quran Reader من أفضل التطبيقات الخاصة بالقران الكريم في متجر تطبيقات ابل! أبدع في تصميمه وبرمجته المطور بندر بالتعاون مع شركة البتول، فانك حينما تتصفحه لا تشعر الا و كأن المصحف بين يديك! ناهيك عن تلك المميزات المدرجة في التطبيق icon smile تطبيق المصحف Quran Reader HD للايباد والايفون !

 

 

 

[new] القرآن الكريم لمنصة Android [/new]

 

 

# تطبيق Quran – القرآن الكريم لاجهزة الاندرويد [ اضغط هـنـا ]

 

 

لو بحثت في متجر قوقل بلاي عن تطبيقات القران الكريم، لوجدت منها الكثير ( جعلها الله في موازين حسناتهم ) ولكن هذا التطبيق اختلف عن البقية! فلقد تميز بعدة مزايا منها خاصية البحث، فيمكنك أن تبحث عن آية أو كلمة أو سورة! أيضاً يمكنك أن تستمتع الى القرآن بصوت الشيخين، عبدالباسط عبدالصمط و مشاري العفاسي icon smile تطبيق Quran   القرآن الكريم لاجهزة الاندرويد ! ميزة جوهرية أخرى! وهي عندما تنتهي من القراءة وتغلق التطبيق، فسيحفظ التطبيق مكان وقوفك! وعندما تعاود فتحه من جديد سيظهر لك خيارين : القائمة الرئيسية أو اكمال القراءة icon biggrin تطبيق Quran   القرآن الكريم لاجهزة الاندرويد !

 

 

 

[new] القرآن الكريم لمنصة Windows Phone [/new]

 

 

# تطبيق القرآن الكريم لهواتف الويندوز فون [ اضغط هـنـا ]

 

 

نصل الان الى تغطية تطبيق القرآن الكريم لأشهر منصات الهواتف الذكية، نضع بين أيديكم القرآن الكريم لمنصة الويندوز فون ولله الحمد icon smile تطبيق القرآن الكريم لهواتف الويندوز فون !

يتيمز هذا التطبيق بانه نسخه مصورة من مصحف المدينة المنورة، حيث ان كنت من حفظة القرآن الكريم من مصحف المدينة، فسيكون هذا التطبيق هو المناسب لك .

 

 

هذه كانت أفضل تطبيقات القرآن الكريم لأشهر منصات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

كل عام وأنتم بخير ,, وتقبل الله صيامكم وقيامكم

رياض الفضل

متخصص هندسة حاسب , مهتم بالهواتف الذكية والأجهزه اللوحية ، متابع ومدوّن لأخبار التقنية .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى