أخبار

الواقع الافتراضي من يوتيوب سيضيف غرف مشتركة ودردشة صوتية مباشرة

خلال مؤتمر قوقل للمطورين I/O 2017 المنعقد اليوم، كشفت الشركة عن مزيد من التفاصيل حول نسخة الواقع الافتراضي من يوتيوب YouTube VR وهي جزء من تحديث لمنصة Daydream التي تسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو 360 درجة.

سوف توفر نسخة الواقع الافتراضي من يوتيوب تجربة مشاهدة مشتركة مع مجموعات محدودة سوف تشاهد الفيديو معا وذلك تفاديا للتعليقات المسيئة التي نشاهدها في النسخة العادية من يوتيوب.

يستطيع المستخدمين أيضا الظهور في غرف مشتركة وإجراء دردشة صوتية باستخدام أصواتهم الشخصية. ولا شك أن هذه التغييرات الجديدة سوف تجعل النسخة الافتراضية من يوتيوب أكثر قبولا وتفاعلا من المستخدمين مما يسمح للمستخدمين مشاهدة الحفلات والمناسبات معا والتفاعل مع منشئ المحتوى كما أنها ستمنح المستخدم شعورا بالتواجد في مركز الفيديو 360 درجة.

في الوقت نفسه، يمكن للمستخدمين فتح نقاش مباشر حول الفيديو المعروض وذلك بفضل المشاهدة المشتركة وميزات الدردشة الصوتية أو بعبارة أخرى هي مزج بين هانج أوت Hangout و الواقع الافتراضي VR. وهي تسهل أيضا مهمة البحث عن مقاطع الفيديو التي يشاهدها الأصدقاء.

أعلنت قوقل أن النسخة الافتراضية من يوتيوب YouTube VR بالإضافة إلى تحديثات أخرى على قناة يوتيوب الرئيسية سوف يتم طرحها في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى