تخفيضات

تخفيض على ساعة Misfit Vapor الذكية في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على ساعة Misfit Vapor الذكية باللون الأسود بسعر 140 دولار بدلًا من 200 دولار أي تخفيض قدره 60 دولار بنسبة 30%.

تأتي ساعة Misfit Vapor بزر تحكم ذكي يسمح بتشغيل الموسيقى والتبديل بين قوائم التشغيل، التقاط صورة سيلفي، التحكم في الأجهزة الذكية بالمنزل والمزيد من الأوامر بالإضافة إلى مستشعر لنبضات القلب، مقاومة الماء على عمق 50م.

وتوفر ساعة Misfit Vapor ضبط تنبيهات إشعارات المكالمات والرسائل النصية، تخصيص إشعارات التطبيقات. وتدعم الساعة العمل مع نظام أندرويد OS 4.3 ، أيفون 5/ iOS 9 والتي تعمل بنظام Android Wear 2.0  كما تتميز ببطارية تدوم للعمل لمدة يومين.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض على ساعة Misfit Vapor الذكية في أمازون[/box]

 

 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.