تخفيضات

تخفيض على سماعة سبيكر بلوتوث Anker Soundcore nano في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على مكبر صوت بلوتوث Anker Soundcore nano باللون الرمادي مقابل 16 دولار بدلًا من 23 دولار باستخدام كود تخفيض XMASANK8، وهو أقل سعر يصل له الجهاز حتى الآن.

يتميز مكبر صوت بلوتوث Anker Soundcore nano  بسماعات لاسلكية مع ميكروفون مدمج يدعم العمل مع أيفون 7، أيباد، سامسونج، نيكسوس، HTC، أجهزة اللابتوب مع بطارية تدوم للعمل لمدة أربع ساعات متواصلة من التشغيل.

وتبدو أهم ميزات Anker souncore nano بصغر حجمه الذي يلائم وضعه في الجيب أو حقيبة اليد ويجعله متعدد الاستخدامات وقابل للحركة والتنقل داخل المنزل.

السلعة تقبل الشحن المباشر إلى المملكة العربية السعودية كما يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

للحصول على التخفيض يجب استخدام الكوبون التالي:

XMASANK8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى