تطبيقات

تطبيق القفل الذكي Good Lock من سامسونج

Good-Lock

هل سئمت الطريقة التقليدية لغلق شاشة هاتفك، هل تواجه مشاكل متعددة تتعلق بخصوصيتك، قامت شركة سامسونج بتطوير تطبيق Good Lock الجديد، فهو لا يقتصر على خاصية القفل  في بعض هواتف الجالكسي، لكن أيضا يساعدك على تغيير طريقة استخدام قفل الشاشة والإشعارات.

كما يشمل مجموعة من المميزات بدءا من شاشة الغلق والحصول على المعلومات والتحديثات الأخيرة من خلال تطبيق App Tray، فكل ما عليك هو سحب التطبيق من أسفل الشاشة إلى أعلاها لكي تترك مساحة مناسبة لوضع اختصارات لأيقونات التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر.

كما يمكنك من خلال التطبيق الاطلاع على المعلومات سريعاً دون فتح الشاشة، فعندما تسحب منطقة الإشعارات الموجودة “أسفل الساعة التي تظهر على الشاشة” يمكنك أن ترى قائمة من المعلومات حيثُ يمكنك وضع وتعديل وإضافة لهذه القائمة.

كما تستطيع تنظيم الإشعارات من خلال؛ حفظها وترتيبها وتصنيفها وعمل رسالة تذكيرية بها، وإذا عثرت على الإشعار الذي تريده فكل ما عليك هو أن تضغط ضغطة مطولة على هذا الإشعار ليتم حفظه.

إن حفظ الإشعارات يسمح لك بالتحقق منها لاحقًا، أو تجعلها رسالة تذكير من خلال الضغط على زر التنبيه، كما يوفر لك ميزة تغيير لون خلفية الموبايل والساعة بألوان مميزة.

كما أن التطبيق يتيح لك فحص التطبيقات التي زرتها مؤخراً وسهولة حذفها، كما تتمتع بانتقال سريع بين التطبيقات باستخدام أيقونة التطبيق، في نفس الوقت، يتيح لك تغيير خلفية شاشة القفل من خلال حيثُ تتيح لك التأثيرات من ضبط الخلفية أو تعديل وإضافة الألوان وتسليط الضوء على الجزء الذي تريد إبرازه من الخلفية.

كما يتيح لك إجراء تغييرات سريعة على الهاتف الذكي وضع على لوحة الإشعار من خلال الإعدادات السريعة، وإذا كان هذا لاي كفي يمكنك الاستفادة من الروابط التي تمدك بقوائم الإعداد.

 كما تقوم شركة سامسونج على تقديم تحديثات كل أسبوعين لتطبيق Good Lock  استجابة لتعليقات المستخدمين منذ انطلاقه، كما حققت سامسونج العديد من التحسينات بما في ذلك إضافة خيارات الـ NFC ، توفير الطاقة، الوضع الذكي والخصوصية وإضافة المزيد من الألوان من خلال قائمة الإعدادات السريعة.

كما أن التطبيق متاح للتحميل الآن بدولة المملكة العربية السعودية، الولايات المتحدة الأمريكية، ، كندا، سنغافورة، أستراليا وكوريا، ومتوافق مع أجهزة الجالكسي إس7، الجالكسي إس7 إيدج، الجالكسي إس6، الجالكسي إس6 إيدج، الجالكسي إس6 إيدج بلس، الجالكسي نوت5.

 

صور منوعة من تطبيق Good Lock

تطبيق Good Lock متوفر حاليا ضمن متجر Galaxy Apps ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى