تقارير ومقالات

هاتف LG V30 يمتلك كاميرا خلفية بفتحة عدسة 1.6/F بالفعل وهنا دليلنا على ذلك

هل يمكن اعتبار هاتف LG V30 الذي أطلقته شركة إل جي في معرض IFA 2017 خلال الأيام الماضية هو أفضل الهواتف الذكية الرائدة التي تم إطلاقها حتى الآن؟. وقد قمنا بالفعل بعقد مقارنات بين V30 وهواتف رائدة أخرى مثل G6 وجالكسي S8+ وجالكسي نوت8.

حيث كشفت هذه المقارنات عن أن معظم المواصفات في V30 تأتي على قدم المساواة مع مواصفات الأجهزة الرائدة الأخرى لكن كاميرا الهاتف الخلفية بعدستها القياسية وزاويتها الواسعة كانت جزءاً أساسياً من تفوقه.

يأتي هاتف LG V30 بكاميرا خلفية مزدوجة، أحدهما بدقة 16 ميقابيكسل وفتحة عدسة 1.6/f وهي أوسع فتحة لعدسة هاتف ذكي حتى الآن والتي تسمح بمزيد من الضوء عند التصوير أو تقليل وقت الغالق.

قد تم تداول العديد من الشائعات في الشبكات الإجتماعية وبين مجموعة من المستخدمين أن العدسة تأتي بفتحة 1.7/f كما هو الحال في هواتف رائدة أخرى مثل جالكسي نوت 8 وجالكسي إس7. ولكن بعد التجربة الفعلية للهاتف في معرض IFA 2017 يتضح لنا أن عدسة الهاتف تأتي بفتحة 1.6/f بالفعل ، وهنا صورة قمت إلتقاطها من الهاتف مباشرة توضح معلومات وبيانات الصورة .

 

كما أكد موقع Android Central ذلك أيضاً وعلى حد وصفه أن أحد مدراء LG أكد هذه المعلومة أيضاً وأن الشركة لا تضلل عملائها وأن كاميرا V30 تأتي بفتحة عدسة 1.6/f .

وبالنظر إلى الاستراتيجية التسويقية التي تستخدمها إل جي لترويج V30 على أنه أول هاتف رائد يمتلك فتحة عدسة 1.6/F فإنه من المستحيل أن تقوم الشركة بتضليل عملائها في شيء واضح جداً مثل ذلك ويبقى التقييم الفعلي للمستخدمين عند استخدام الكاميرا والتقاط الصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى