بيانات صحفية

كانون تثبت قوّتها في مجال الطباعة بفوزها بثماني جوائز من BLI

دبي، 22 يونيو2016 –  أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، عن نيلها جائزة “أفضل تشكيلة من الطابعات متعدّدة الوظائف قياس A3″، إلى جانب سبع جوائز أخرى منحتها إياها منظّمة الاختبار والبحوث Buyers Laboratory، التي تُعرف باسم BLI.

C250i

بفضل جودة التصنيع التي تتّسم بها كانون وما تطوّره من منتجات مبتكرة، بالتعاون الوثيق مع العملاء، منحتها BLI جوائز “أفضل الاختيارات” الآتية:

الإنجاز الباهر في مجال توفير الطاقة

  • imageRUNNER C1225iF
  • imageRUNNER C1335iF/C1335iFC
  • imageRUNNER ADVANCE C250i

أفضل طابعة متعدّدة الوظائف ملوّنة للمؤسسات الصغيرة والمتوسط

  • imageRUNNER ADVANCE C250i

أفضل طابعة ملوّنة لمجموعات العمل المتوسطة

  • imageRUNNER ADVANCE C350P

أفضل طابعة متعدّدة الوظائف ملوّنة قياس A3 بسرعة طباعة تتراوح بين 21 و30 ورقة في الدقيقة

  • imageRUNNER ADVANCE C3325i

أفضل طابعة متعدّدة الوظائف ملوّنة قياس A3 بسرعة طباعة تصل إلى 20 ورقة في الدقيقة

  • imageRUNNER ADVANCE C3320 Series

تُقدَّم جوائز أفضل الاختيارات مرّتين كل عام وتستعرض الآلات الأفضل أداءً بعد إجراء سلسلة شاملة من الاختبارت التي تفحص حيزاً واسعاً من أهمّ المواصفات وعوامل الأداء التي تهمّ المستهلك.

imageRUNNER C1225iF

بهذه المناسبة، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: “يشرّفنا جداً أنّ BLI كرّمت مجموعة imageRUNNER ADVANCE المكتبية كأفضل مجموعة للعام 2016، وأنّنا فزنا بجوائز أفضل الاختيارات في كل الفئات الرئيسية. فازت كانون منذ عام 2002 بأكثر من 100 جائزة مرموقة في القطاع عن تقنياتها المكتبية. جاءت هذه الجوائز لتعزّز موقع كانون الرائد في السوق مع أقوى وأوسع تشكيلة من تقنيات إدارة المستندات الخاصة بالمؤسسات. نحن في كانون نجمع بين أفضل التقنيات والأشخاص والعمليات لكي نعالج التحديات التي يواجهها العملاء ونحدّ من إجمالي تكاليف المستندات في أي بيئة مكبتية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى