تطبيقات

سامسونج تكشف عن النسخة التجريبية من تكنولوجيا “سامسونج إنترنت 15.0”

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن طرح النسخة التجريبية من تكنولوجيا “سامسونج إنترنت 15.0” التي تقدم من خلالها ميزات جديدة مصممة لتسهيل حياة المستخدمين وحماية المعلومات الخاصة بهم بشكل أكبر، وذلك من خلال ميزات الخصوصية المحسنة.

وقال دو كيم، نائب الرئيس ورئيس مجموعة أبحاث وتطوير الشبكات في قسم الهواتف المحمولة لدى سامسونج للإلكترونيات: “إننا في سامسونج نعمل بجدية لتقديم أفضل تجربة للهاتف المحمول، مع توفير الطرق المثلى التي تساعد في الحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية، وذلك من خلال الاعتماد على ميزات الخصوصية المتقدمة. وتوفر النسخة التجريبيية من هذه التكنولوجيا الجديدة الأفضل على الإطلاق باستخدام أدوات بسيطة تساعد المستخدمين على التصفح بشكل أسرع، في الوقت الذي تتيح لهم التحكم في بياناتهم الشخصية”.

الحماية الذكية ضد تتبع مستخدمي المواقع الإلكترونية

تضمن النسخة التجريبية “سامسونج إنترنت 15.0” الحماية للمستخدمين من الاستيلاء على بصماتهم، وهي تقنية يستفاد منها في تعقب استخدام الشبكة لربط المعلومات حول المستخدمين. وبفضل تقنية مكافحة التتبع المحسّنة المتاحة الآن، تساعد النسخة الجديدة في ضمان الحفاظ على خصوصية معلومات المستخدمين.

وعلاوة على ما ذكر، تسمح التقنية الجديدة “سامسونج إنترنت 15.0” للمستخدمين من إزالة البيانات المخزنة على أجهزتهم، كما توفر رؤية أعمق لما سيتم إزالته. وفي حال قيام المستخدم بتنشيط الوضع السري، يبقى المتصفح في الوضع ذاته كإعداد افتراضي، ما يعني إلغاء الخطوات الإضافية لتنشيط الوضع في كل مرة.

البحث والتنقل السريعان

إن التقنية الجديدة “سامسونج إنترنت 15.0” بصفتها أداة البحث الجديدة والسلسة التي تجعل عملية البحث عن المعلومات من الشاشة الرئيسية أسهل من أي وقت مضى، حيث تمتاز بالسرعة والسهولة. وكل ما يتعين عليهم القيام به هو الكتابة أو استخدام أصواتهم للبحث عن أي شيء عبر الإنترنت.

وحتى تصبح تجربة التصفح خالية تماماً من المتاعب، تقوم النسخة بتخزين صفحات الويب السابقة مؤقتاً، حتى يتمكن المستخدمون من سحبها احتياطياً بسرعة، من دون الحاجة إلى إعادة تحميلها، الأمر الذي يقلل من استخدام البيانات عندما يتنقل المستخدمون بين الصفحات.

وبعد فترة الاختبار التجريبي، سيتم إطلاق التقنية الجديدة “سامسونج إنترنت 15.0” رسمياً في أواخر الصيف الحالي. وإذا كنت بالفعل أحد مستخدمي “سامسونج إنترنت”، فستتلقى إشعاراً عندما يصبح الإصدار الجديد متاحاً.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.