أخبار

سامسونج ستشحن أكثر من 60 مليون هاتف ذكي في الربع الرابع من 2012

يبدو أن عام 2012 هو عام سامسونج بلا منازع فقد تفوقت وبشكل واضح على الجميع من ناحية المبيعات ، فبالرجوع قليلاً للربع الأول من هذا العام نجد أنها تفوقت على أكبر منافسيها ( شركة أبل ) حيث قامت بشحن أكثر من 42 مليون قطعة ، بينما شحنت أبل في نفس الفترة مايقارب من 35 مليون قطعة فقط .

ويتوقع أن تسجل سامسونج رقماً رائعاً في الربع الرابع من هذا العام بشحن مايقارب من 61.5 مليون قطعة كما يقول المحلل Nicolas Gaudois من بنك UBS ، ويتوقع بأن تكون النسبة الأكبر من هذه الشحنات لصالح هاتف سامسونج الجديد الجالكسي نوت 2 والذي حقق مبيعات جيدة في أول شهر حيث بلغت 3 مليون قطعة  ، ويتوقع المحلل أن تبلغ مبيعات سامسونج من الجالكسي نوت 2 في الربع الرابع 7 ملايين جهاز وذلك بتأثير من الآيفون 5 والذي أتى أقل من المتوقع . 

وكانت سامسونج قد شحنت 58 مليون هاتف ذكي خلال الربع الثالث من 2012 ، واذا صدقت هذه التوقعات فإن زيادة المبيعات ستكون بمقدار 5 % عن الربع الثالث .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى