بيانات صحفية

شراكة سامسونج السعودية مع الزامل للمكيفات في معرض THE BIG5 SAUDI

شاركت شركة سامسونج السعودية بالشراكة مع شركة الزامل للمكيفات (SAMSUNG | ZAMIL)  في معرض THE BIG5 SAUDI الذي إفتتحه معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية م. أسامة بن عبدالعزيز الزامل.

ودشنت (SAMSUNG | ZAMIL) احدث إصدار من نظام التكييف متغير التدفق (VRF) (DVM S2) الذي يُعد حلاً مميّزاً للمباني التي تتطلب كفاءة عالية وتحكماً تاماً ومرونة في التركيب، وذلك بفضل التكنولوجيا المتقدمة والتشكيلة الواسعة من الأحجام وقدرات التبريد الفعّالة، وهي مناسبة للمجمعات السكنية الشاهقة والمباني التجارية الصغيرة. كما تتميّز هذه الأنظمة بتصميمها المرن، وتوفير الراحة القصوى، وأدائها الفائق الذي يُساعد في توفير استهلاك الكهرباء وضمان الاستدامة وسهولة الصيانة.

كما كانت (SAMSUNG | ZAMIL) الراعي لورشة عمل HVACR وشاركت سامسونج في ثلاث جلسات في ورشة العمل 1- تحسين كفاءة طاقة تكييف الهواء باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.  2- مكيف الكاسيت 360 (360 Cassette).  3- تقنية WindFree™

وكانت المشاركة ناجحة بحضور مميز للجناح من عدد كبير من المختصين في المجال من إستشاريين ومقاولين ومهندسين ومهتمين في احدث تقنيات التكييف.

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى