تخفيضات

تخفيض على الهاتف الذكي Huawei Honor 6X في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على الهاتف الذكي Huawei Honor 6X باللون الذهبي أو الأبيض وذاكرة تخزين داخلية 32 قيقا بايت مقابل 150 دولار.

ويتميز الهاتف الذكي Huawei Honor 6X بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12+2 ميقابيكسل مع فلاش LED وميزة الضبط التلقائي للصور والقدرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080 بيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميقابيكسل، ويأتي الهاتف بشاشة من  IPS بحجم 5.5 إنش وبدقة 1080 في 1920 بيكسل.

ويعمل الهاتف الذكي Huawei Honor 6X بمعالج Kirin 655 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 3 قيقابايت، وبطارية بسعة 3340 ميلي أمبير/ ساعة تدوم لمدة يومين وأكثر، مع دعم شبكات الجيل الرابع من الاتصالات.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى