أجهزة واكسسوارات

مجموعة من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية التي يمكنك شرائها

لكي تتمتع بالاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك على هاتفك الذكي، أو تريد إجراء مكالمة دون الحاجة لوضع الجهاز على أذنك وفي نفس الوقت تتمتع بمحادثة خالية من الضوضاء، فخلا المقال سنتعرف على أفضل أنواع سماعات الرأس اللاسلكية التي لها خصائص متميزة جعلتها تستحق الشراء.

هناك بعض المواصفات التي يجب أن تبحث عنها أثناء شراء أي سماعة، فالتصميم واللون الذي تحبه مع شكل التصميم الخاص بشكل السماعة على أذنك أو داخل الأذن، أيضاً يجب أن تكون السماعة مناسبة لظروف عملك فإذا كنت دائم السفر هناك مواصفات معينة يجب أن تبحث عنها، كما أن كل سماعة لها قدرة معينة على غلق الضوضاء المحيطة فيجب عليك معرفة قدرة كل سماعة على كتم الضوضاء على حسب اختياراتك، إليك أفضل سماعات الرأس اللاسلكية التي تتميز بمواصفات أجمعت عليها الكثير من الاختبارات التي خضعت لها.

أفضل سماعة رأس لاسلكية بشكل عام

[tie_list type=”checklist”]

  • سماعات  Sennheiser HD1

تم تصنيفها لتصبح من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية التي تعمل تقنية البلوتوث فضلاً عن شكلها الأنيق وصوتها النقي الخالي من أي ضوضاء محيطة فمكونات تصنيعها من أفخر أنواع المواد الخام، السماعة نفسها من الجلد ذو الدرجة الأولى والإطار الخارجي من المعدن المتين مما أكسبها شكل رائع وقوي.

أما بالنسبة للصوت فيمكنك الاستماع إلى ما تحب دون سماع أي ضوضاء خارجية لما يتوافر بها من كتم للضوضاء الخارجية فتفصلك عن العالم المحيط، كما أنها سهلة الطي فيمكن طيها ووضعها في الحافظة الخاصة بها. وقد حصلت على أعلى الدرجات في أكثر من استطلاع للرأي يخص سماعات الرأس اللاسلكية مما يدل على كونها من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية التي يفضلها الكثيرون.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك شراء سماعة الرأس اللاسلكية Sennheiser HD1  مقابل 500 دولار من أمازون من هنا [/box]

أفضل السماعات للتخلص من الضوضاء

  • سماعات Bose quitecomfort 35

تعتبر هذه السماعات من أفضل السماعات التي اجتازت اختبارات نقاء الصوت وأثبتت قدرة فائقة على إمكانية إلغاء الضوضاء الخارجية والحصول على جودة عالية للصوت، فضلاً عن تصميمها الخارجي الجذاب، كما أنها مزودة بأكثر من ميزة فلها حافظة يمكن لتحميها أثناء عدم حاجتك لها، مزودة بسلك إضافي في حالة تحويلها لسماعة سلكية، فضلاً عن كونها مريحة جداً أثناء الاستخدام.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك شراء سماعة الرأس اللاسلكية Bose quitecomfort 35  مقابل 350دولار من أمازون من هنا [/box]

أفضل سماعة للتحدث أثناء المشي

  • سماعات AKG N60 NC

تعتبر من أفضل السماعات اللاسلكية من حيث الراحة في التعامل معها سواء نتيجة لنقاء الصوت بها أثناء التحدث فيها، أو شكل السماعات الموجودة على الأذن بحيث تم تصنيعها لتتناسب مع شكل الأذن ولا تؤذيها. كما أنها تتميز بنقاء صوت عالي جداً فهي يمكنها توصيل كل الأصوات بتردداتها المختلفة بجودة عالية فتجذبك لعالم الأحلام المنفصل عن كل ما هو حولك.

والجدير بالذكر أنه بالرغم من كل هذه المميزات إلا أنها أثناء إجراء اختبار الصوت عليها وُجدت بعض الضوضاء المتعلقة باستخدامها عن طريق البلوتوث.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك شراء سماعة الرأس اللاسلكية AKG N60 NC  مقابل 200دولار من أمازون من هنا [/box]

أفضل سماعة أثناء ممارسة الرياضة

  • سماعات Jaybird x3

تم تصنيف هذه السماعة كأفضل سماعة رأس لاسلكية تناسب أوقات ممارسة الرياضة كونها مصممة لتدخل في الأذن فلا يمكن سقوطها أثناء ممارسة الجري أو بعض الرياضات في صالة الألعاب، بالإضافة لمجموعة من الإكسسوار المُلحقة بها ولكن بالرغم من تناسبها أثناء وقت الرياضة إلا أن جودة الصوت بها ليست بالدرجة العالية.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك شراء سماعة الرأس اللاسلكية Jaybird x3  مقابل 130دولار من أمازون من هنا [/box]

أفضل سماعة لاسلكية بأقل من 150 دولار

  •  سماعة JBL E55BT

يتميز هذ النوع من السماعات اللاسلكية بأنه من أفضل السماعات الرخيصة الثمن، كما أنها تتمتع بتصميم خارجي جذاب وتتوافر بأكثر من لون منها الأسود، الأحمر ,الأبيض والأخضر وغيرها من الألوان المختلفة لتتناسب مع كل الأذواق ،كما أنها سهلة الطي والتخزين في أي حافظة أثناء الخروج.

بالإضافة إلى التصميم الرائع فإن لها جودة عالية من الصوت بحيث يمكنك التمتع بالاستماع لموسيقى المفضلة لديك بأفضل جودة ممكنة، كما أن بها بطارية يمكن شحنها وتشغيلها لمدة 20 ساعة متواصلة.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك شراء سماعة الرأس اللاسلكية JBL E55BT مقابل 120دولار من أمازون من هنا [/box]

أفضل سماعة لاسلكية للحصول على صوت رائع

  • سماعة Master & Dynamic’s MW50

يتمتع هذا النوع من سماعات الرأس اللاسلكية بجودة عالية أثناء الاستماع إلى أي ملف على الهاتف من خلال هذه السماعة، كما أنها تتمتع بحرية حركة عالية جعلت منها سماعة سهلة الاستخدام، ولكن الجانب السيء فيها هو سعرها العالي جداً ولكنها تستحق هذا السعر.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك شراء سماعة الرأس اللاسلكية Master & Dynamic’s MW50 مقابل 449 دولار من أمازون من هنا [/box]

أفضل سماعة أقل من 50 دولار

  • سماعة iFrogz’s Impulse Duo

إذا كنت في بداية استخدام سماعات الرأس اللاسلكية فستكون هذه السماعة هو الاختيار الأمثل، فهي جيدة جداً من ناحية جودة الصوت بالإضافة إلى تصميمها الرائع والمريح للأذن وهي ميزة غير موجودة في أغلى سماعات الرأس، هذه السماعات سهلة الاستخدام وسهلة الطي نتيجة لحجمها الصغير، فهي سماعة لاسلكية رخيصة الثمن ذات تصميم رائع سهلة الاستخدام والطي.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك شراء سماعة الرأس اللاسلكية iFrogz’s Impulse Duo مقابل 45 دولار من أمازون من هنا [/box]

أفضل سماعة للسفر

  • سماعات Sony’s DMR 1000X

[/tie_list]

أثناء السفر تكون في حاجة لسماعة تلغي العالم الخارجي بكل ما فيه من ضوضاء لمن حولك من أشخاص وأصوات، وهذه السماعات مناسبة جداً لأنها لديها جودة عالية من ناحية إلغاء الضوضاء الخارجية بغض النظر إذا كنت تستمع إلى أي شيء فبإمكان هذه السماعة كتم كل الأصوات الخارجية بحيث يتوفر لك ظروف مناسبة للنوم والراحة أثناء السفر.

كما أن لديها بعض المميزات فبمجرد ضغطك على سماعات الأذن تستطيع كتم الضوضاء الخارجية ، كما أن بضغطك عليه أيضاً يمكن تشغيل الميكرفون لتستمع لأي إعلان في الطائرة أو محطة القطار مع خفض صوت الموسيقى.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك شراء سماعة الرأس اللاسلكية Sony’s DMR 1000X مقابل 298 دولار من أمازون من هنا [/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى