أخبار

هاتف BlackBerry Z30 متوفر الآن في السعودية والإمارات لدى اكسيوم تليكوم

blackberry_z30بدأت متاجر «اكسيوم تليكوم» ببيع أحد أحدث الهواتف الذكية في العالم بعد أن استأثر باهتمام الملايين منذ إطلاقه وهو «بلاكبيري زد 30» BlackBerry® Z30 ، ويُعَدُّ الهاتف الذكي الجديد الأكبر حجماً والأكثر تقدماً والأفضل سرعة على الإطلاق بين هواتف «بلاكبيري»، وهو مزوَّد بالإصدار 10.2 من نظام التشغيل BlackBerry® 10 ،وقالت «اكسيوم تليكوم» إن «بلاكبيري زد 30» الذي يعمل باللَّمس بشكل كامل يتوافر اليوم بسعر 2,499 ريال.
وبهذه المناسبة، قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اكسيوم تليكوم»: “يمثل BlackBerry® Z30 نقلة فارقة في مسيرة شركة بلاكبيري، وهو تحفة تقنية حقيقية في صناعة الهواتف الذكية، إذ يجسّد براعة التصميم والتقنية الفائقة معاً”.
وتابع البناي قائلاً: “ينفرد بلاكبيري زد 30 بأكبر شاشة لمسيَّة بالكامل بين كافة هواتف بلاكبيري، مثلما يتميز بأدائه الفائق وعُمر البطارية الممتد، لذا سيكون في طليعة الخيارات المفضلة بين رجال الأعمال والتنفيذيين وكذلك المستخدمين العاديين الباحثين عن تجربة ترفيهية متكاملة في هواتفهم الذكية. تدفَّقت الحجوزات المسبقة عبر فروعنا المختلفة منذ أن كشفت بلاكبيري النقابَ عنه عالمياً، واليوم بعد طرحه في السوق السعودية نتوقع أن يكون أحد أكثر الهواتف الذكية مبيعاً لهذا العام على امتداد فروعنا في أنحاء المملكة”.

يُشار إلى أن الإصدار 10.2 من نظام التشغيل BlackBerry® 10 الذي يعمل به «بلاكبيري زد 30» هو الأحدث على الإطلاق ويتضمَّن مئات التحسينات والعديد من المزايا غير المسبوقة الرامية إلى الارتقاء بالأدائية وإثراء التجربة الترفيهية. ومن بين أهم مزايا «بلاكبيري زد 30»:[checklist]

[divider]

  • واجهة BlackBerry® Priority Hub

تسهّل هذه الخاصية الجديدة في هواتف «بلاكبيري» الوصول على الفور إلى المحادثات والمحتوى الأكثر استخداماً بما يمكّن المستخدِم من تنظيم أولوياته والتركيز على المهام الأكثر أهمية بالنسبة له.

[divider]

  • التراسل الفوري عبر بلاكبيري ماسنجر BBM™ ومعاينة الرسائل أثناء استخدام التطبيقات المختلفة

يمكن للمستخدمين الآن معاينة أية رسالة تصلهم أثناء استخدامهم لأي تطبيق مهما كان، وحذفها على الفور أو الضغط عليها لقراءة المحتوى الكامل والرد عليها. كما يمكن للمستخدمين الرد الفوري على رسائل BBM في حال وصولها، دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق الذي يستخدمونه.

[divider]

  • شاشة «سوبر أموليد» مقاس 5 إنش

زُوّد «بلاكبيري زد 30» بأحدث جيل من شاشة «سوبر أموليد» مقاس 5 إنش، بما يضمن لمستخدميه دقة عالية عند معاينة الشاشة، سواءٌ عند تشغيل التطبيقات المختلفة أو المواد الترفيهية. كذلك زُوّد «بلاكبيري زد 30» بمعالِج 1.7 جيجاهرتز رباعي النوى، الأمر الذي يضمن أفضل سرعة ممكنة عند تصفُّح الويب أو الاستمتاع بالألعاب المختلفة.

[divider]

  •  نظام ستيريو السمعي وصوت بلاكبيري® الطبيعي BlackBerry® Natural Sound

زُوّد «بلاكبيري زد 30» بمكبرات صوت ستيريو لمتعة غامرة أثناء الاستماع للموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو تشغيل التطبيقات أو الألعاب، وتجعلان المحادثة المرئية كأنها تتم وجهاً لوجه.

[divider]

  • تقنية جديدة لهوائي الاستقبال Antenna Technology

زُوّد «بلاكبيري زد 30» بأحدث جيل من تقنية مستقبل الإشارة التي تسهّل الاتصال حتى في المناطق ضعيفة الإشارة، فتقنية BlackBerry® Paratek Antenna تسرّع انتقال البيانات وتقلّل احتمال انقطاع المكالمة في المناطق التي تصلها إشارة ضعيفة أو خافتة، الأمر الذي يسهّل الاتصال حتى عند خفوت الإشارة.

[divider]

  • مدة استخدام أطول للبطارية

زُوّد «بلاكبيري زد 30» ببطارية بقوة 2880 ميلي أمبير/ساعة، ما يضمن للمستخدم تشغيل الهاتف لمدة تصل إلى 25 ساعة*، أي من الفجر إلى فجر اليوم الذي يليه.

[divider]

[/checklist]

وتعتبر اكسيوم تليكوم، التي يعمل لديها 2000 موظف، من كبرى شركات بيع الهواتف النقالة بالتجزئة في الشرق الأوسط، إذ يضم نشاطها في الوقت الراهن مجموعة من 575 منفذ بيع بالتجزئة وتصل بضائعها إلى أكثر من 3,742 نقطة بيع في جميع أنحاء المنطقة.

وإضافة إلى الشهرة المتنامية للشركة بوصفها من بين أوائل الجهات التي تطرح الأجهزة الجديدة، تتميّز اكسيوم تليكوم بمجموعة من الإبتكارات لخدمة العملاء مثل نقل البيانات خلال مدة 60 ثانية، والتصليح السريع  خلال ساعة واحدة، وخدمة استلام الأجهزة للتصليح وتسليمها بعده، وخدمة توفير هاتف بديل خلال فترة التصليح، وضمان لمدة عامين على علامات تجارية مختارة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى