بيانات صحفية

هاتف HONOR X8 مع تقنية HONOR RAM Turbo الثورية لمرحلة جديدة في الصناعة

تستعدHONOR  العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا لإطلاق هاتفها الذكي الأحدث HONOR X8  وهو جزء من سلسلة HONOR X، وسيأتي HONOR X8 الجديد كلياً بتقنية HONOR RAM Turbo المتقدمة. ستمنح هذه التقنية المبتكرة المستخدمين القدرة على الاستمتاع بأداء على أعلى المستويات وتجربة سلسة أثناء اللعب بكثافة إلى جانب تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد مع الحفاظ على أعلى كفاءة ممكنة. علاوة على ذلك، ستبقى التطبيقات في حالتها الحالية ويمكن للمستخدمين دائمًا استئناف العمل من حيث توقفوا إذا انتقلوا من تطبيق إلى آخر.

إلى جانب تقنيةHONOR RAM Turbo ، تم تجهيز HONOR X8 بمجموعة استثنائية ومذهلة من الميزات المتطورة التي تعكس سعي HONOR المستمر لرفع كفاءة الأجهزة الذكية وطموحها لتقديم أفضل التقنيات المتطورة والمبتكرة للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط والعالم أجمع.

يأتي هاتف HONOR X8 بثلاثة ألوان تخطف الأنظار، وهي فضي تيتانيوم والأزرق المحيطي وأسود منتصف الليل، وسيتوفر للطلب المسبق في السوق الإماراتي بداية من 17 مارس بسعر خاص مع سماعات HONOR CHOICE Earbuds X كهدية مجانية للعرض المسبق. يمكن للمستهلكين أيضاً شراء الهاتف الجديد كلياً HONOR X8 أونلاين من خلال متجر HONOR الإلكتروني والذي سيتم إطلاقه يوم 17 مارس. سيحصل المستخدمون ايضاً على قسيمة بقيمة 100 درهم من خلال هذا الرابط  https://www.hihonor.com/ae-ar/events/promo.html عند الاشتراك أثناء افتتاح المتجر الإلكتروني. 

إمكانيات استثنائية للكاميرا لالتقاط روعة المساء

تضمن الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل تجربة تصوير مذهلة بغاية الوضوح، وتتألف من 4 عدسات تشمل كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل، كاميرا بزاوية عريضة، كاميرا ماكرو وكاميرا عمق، لتسمح للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعاتهم عند تصوير مجموعة من السيناريوهات المختلفة التي تتراوح بين التقاط المناظر الطبيعية واللقطات المسائية وصور البورتريه واللقطات المقربة، وصور السيلفي وغير ذلك الكثير.

يعتبر المساء فترة ساحرة بالنسبة لعشاق الليل لالتقاط اللحظات الرائعة التي يمتاز. ومع ذلك، قد يكون التقاط الصور أمراً صعباً في كثير من الأحيان، حيث لا تستطيع الكاميرات التقاط اللحظة بوضوح وبشكل مثالي. مع أخذ ذلك في الاعتبار، تضع HONOR معايير جديدة لفن التصوير بالهواتف الذكية مع إطلاق هاتفها الجديد HONOR X8. لقد نجحت في توفير إمكانات كاميرا قوية مع ميزة Super Night Mode التي تتيح للمستخدمين التقاط الصور ببراعة بغض النظر عن البيئة المعتمة أو الإضاءة الخافتة.

شاشة عرض كبيرة ومذهلة لرؤية بشكل أفضل

يتميز هاتف HONOR X8 بشاشة 6.7 إنش مع حواف نحيفة للغاية تبلغ 1.1 ملم والتي توفر نسبة شاشة إلى جسم الهاتف تبلغ 93.6% لتمنح المستخدمين تجربة مشاهدة غامرة وسينمائية وتفاصيل نابضة بالحياة مع عرض المزيد من المحتوى على الشاشة، سواء أثناء القراءة، أو تصفح الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو، أو اللعب. كما توفر الحواف الدائرية هيكل مريح وقدرة إمساك أكثر سهولة عند الاستخدام لفترات طويلة.  

من جهة أخرى، استطاعت HONOR التحكم بنسبة الضوء الأزرق لتقليل الانبعاثات الضارة المحتملة. ويأتي أحدث هواتفها – HONOR X8 – مع تصفية الضوء الأزرق المعتمد من TÜV Rheinland والذي يعمل على تقليل إشعاع الضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشة ويخفف إجهاد العين بغض النظر عن الاستخدام الكثيف للهواتف الذكية، إلى جانب شهادة الخلو من الوميض، لتقديم راحة للأعين على أعلى المستويات، وبهذا يعتبر HONOR X8 جهازاً مريحاً للغاية للاستخدام حتى لفترات طويلة.

بطارية جبارة تدوم طوال اليوم

هذه الميزات مذهلة، ولكن قد تتساءل ماذا بشأن البطارية؟ تم تصميم HONOR X8 لتلبية احتياجات المستهلكين وأنماط حياتهم في الوقت الحاضر وذلك مع زيادة استخدام تطبيقات مثل الألعاب ومقاطع الفيديو التي تستهلك كميات هائلة من الطاقة. يوفر الهاتف عمر بطارية طويل الأمد بسعة 4000 مللي أمبير والتي يمكن أن توفر طاقة تدوم طوال اليوم. كما يأتي الهاتف بتقنية الشحن السريع التي يمكنها توفير 3 ساعات من تشغيل الفيديو من خلال الشحن السريع لمدة 10 دقائق، مما يضمن قدرة المستخدمين على تشغيل الجهاز بسرعة دون القلق بشأن نفاذ البطارية.

إبداع في التصميم يتخطى حدود الجمال

تأتي هذه المزايا المتقدمة في تصميم أنيق وعصري ينتقل بمعايير الجمال والريادة إلى مستويات جديدة كلياً، حيث تم تصميم HONOR X8 مع الأخذ في الاعتبار أدق التفاصيل باستخدام مواد ومكونات عالية الجودة للجمع بين الأداء الفائق والهيكل خفيف الوزن. يأتي هيكل هاتف HONOR X8 بوزن خفيف بشكل استثنائي حيث يزن 177 جرام فقط وتصميم نحيف 7.45 مم فقط. بفضل وزنه الخفيف وهيكله النحيف، سيمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو والمنافسة بقوة في الألعاب دون حتى الشعور بأنه بين يديهم بالفعل.

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى