أخبار

أفضل و أشهر 7 إضافات من سيديا ( 1 )

 

بعد ان تم اصدار الجلبريك للنظام IOS 5.0.1 لمعالجات A5 وقد قمنا بشرح ذلك في تدوينة جيلبريك غير مقيد للآيفون 4s والآيباد 2 للإصدار 5.0.1 نسخة الماك والويندوز بالتاكيد جميعنا نفعل الجلبريك باجهزتنا ونضحي بالضمان لسبب؟! وهو اننا نريد تعديلات على نظام IOS! واغلبنا ان لم يكن الجميع يحصل على مبتغاه من متجر سيديا 🙂

 

[info] حسناً, هنا سنستعرض جميعا افضل واشهر اضافات سيديا :D[/info]

 

 

  • SBSettings

اضافة SBSettings هي من اهم الاضافات في متجر سيديا, تسمح لك هذه الاداة باضافة لوحة تحكم في مركز التنبيهات عند شريط الساعه, يمكنك التحكم بالوايرلس و البيانات الخلوية و الثري جي وغيرها الكثير . يمكنك البحث عنها في سيديا و تثبيتها .

 

  • Activator

بالتاكيد ان لم يكن الكل فهو الاغلب من يعلم عن هذه الاداة من سيديا, تسمح لك هذه الاضافة بعمل اختصارات لتطبيقاتك, فعلى سبيل المثال لا الحصر : يمكنك الضغط مطولا على زر الهوم لفتح احد التطبيقات اللتي اخترته انت مسبقا. او هز الجهاز لفتح احد التطبيقات 😀 يمكنك البحث عنها في متجر سيديا وتثبيتها .

 

  • BiteSMS
مع هذه الاضافة, لن تحتاج الى فتح برنامج الرسائل لقراءة او الرد على رسالة 🙂 تستطيع الان قراءة الرسالة كاملة والرد عليها ايضا من نفس الاشعار, هذه احدى خصائص الاداة يمكنك ايضا عمل اشياء كثيرة من الشاشة الرئيسية . يمكنك البحث عنها في متجر سيديا وتثبيتها .
  • FolderLock
اذا كان لديك متطفلين يمكنك اغاظتهم بهذه الاداة 😀 وهو وضع رقم سري لجميع تطبيقاتك حسب اختيارك ! يمكنك البحث عنها في متجر سيديا وتثبيتها .
  • Dreamboard
ربما ترغب احيانا بتغير واجهة IOS البسيطة والمتواضعة, يمكنك تجربة واجهة سينس من HTC . يمكنك البحث عنها في متجر سيديا وتثبيتها .
  • iFile
تحكم بجميع ملفاتك عن طريق هذا البرنامج, قص او الصق, انقل او غير المسار, فك الملفات المضغوطه او ثبت ملفات Deb .وتثبيتها . يمكنك البحث عنها في متجر سيديا وتثبيتها .
  • IntelliScreenX
من اهم مميزات IOS 5 هو مركز الاشعارات, هذه الاداة تضيف تحسينات على المركز كـ اظهر المركز في شاشة القفل و اضافة الفيسبوك وتويتر . يمكنك البحث عنها في متجر سيديا وتثبيتها .

هذه كانت اجمل واشهر اضافات سيديا, ربما يكون لك رأي اخر ؟!
شاركنا برأيك, اخبرنا باضافاتك المفضلة 😀

المصدر 1 2

رياض الفضل

متخصص هندسة حاسب , مهتم بالهواتف الذكية والأجهزه اللوحية ، متابع ومدوّن لأخبار التقنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى