أخبار

تحذير لكل من يملك الآيفون 4S والآيباد 2 حدث إلى 5.0.1 فوراً

الجيلبريك غير المقيد لأجهزة A5 سوف يُصدر قريباً، وإنها مسألة وقت لا غير لذلك الجيلبريك سيكون في الايام المقبلة وربما غداً ، ولكن البعض من المستخدمين الآيباد 2 والآيفون 4S مستمرون على إصدارات قديمة مثل 4.3.5 أو حتى الإصدار الأفضل 4.3.3 .

ولهذا السبب أرسل فريق BigBoss الشهير في السيديا تحذير يؤكد فيها على أن آبل سوف تطلق الإصدار iOS 5.1 أو iOS 5.0.2 وسيكون السبب الأول للإصدار هو سد ثغرة الجيلبريك غير المقيد لأجهزة A4 التي أصبحت واضحة ، وطبعاً إذا قامت آبل في ذلك وأنت ما زالت على إصدار اقل من 5.0.1 سوف تخسر بكل تأكيد الجيلبريك لأن آبل منعت التحديث إلى إصدار أقل.

وبالتالي من المهم أن تقوم بالتحديث فوراً إلى iOS 5.0.1 قبل فوات الأوان للحصول على الجيلبرك الذي أصبح قريباً جداً ، لذا عليك التحديث قبل أن توقف آبل التوقيع لـ 5.0.1 ، وطريقة التحديث سهلة جداً فكل ما عليك أخذ نسخة إحتياطية لمحتوى جهازك ومن ثم إستعمال آيتونز وعمل تحديث.

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى