أخبار

أجهزة كومبيوتر Lenovo™ Legion المخصصة للألعاب من لينوفو ستزود بأحدث تقنيات NVIDIA وIntel

ستوفر أجهزة كمبيوتر Lenovo Legion ™ لعشاق الألعاب تجارب غامرة بشكل أكثر. وستتضمن تشكيلة أجهزتها المقبلة أحدث وحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER مع تصميم Max-Q ومعالجات Intel Core H-Series من الجيل العاشر الجديدة.

سيتم الكشف عن الكمبيوتر المحمول Lenovo Legion 7i الجديد هذا العام

وسيستمتع اللاعبون بسرعات أعلى للساعة ومستويات جديدة من الواقعية في أحدث ألعاب AAA بدعم من وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX SUPER الجديدة مع تصميم Max-Q على الكمبيوتر المحمول Lenovo Legion 7i الجديد. وسيفر لهم جهاز Lenovo Legion 5i الجديد معالج رسومات RTX 2060. وستدعم أجهزة الكمبيوتر الجديدة المخصصة للألعاب من Lenovo Legion أيضًا تقنية NVIDIA G-SYNC ™ للاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة. وستوفر كلا الجهازين الجديدين أيضاً من Lenovo Legion أحدث معالجات Intel Core H-Series من الجيل العاشر.

وعلاوة على ذلك، ستكون أجهزة Lenovo Legion PCs الجديدة، بما في ذلك Lenovo Legion 7i وLenovo Legion 5i، أول من يتميز بتقنية NVIDIA Advanced Optimus الجديدة لتحسين كفاءة البطارية1 والتي تم تطويرها بالتعاون مع NVIDIA، حيث تستكشف التقنية بشكل ديناميكي أحمال عمل GPU ويقوم تلقائيًا بتوصيل إما GPID NVIDIA (لأحمال العمل المطلوبة) أو IGP (لأحمال العمل الخفيفة) بالشاشة، الأمر الذي يسهم في الحفاظ على عمر البطارية عند تشغيل تطبيقات عبء العمل الخفيفة ويقدم أقصى قدر من الأداء ومعدلات الإطارات عند تشغيل الألعاب.

سيكشف النقاب عن الكمبيوتر المحمول Lenovo Legion 5i الجديد هذا العام

تابع أخبار Lenovo StoryHub للحصول على مزيد من التفاصيل حول أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Lenovo Legion 7i و5i، بالإضافة إلى عروض الألعاب الجديدة الإضافية المستوحاة من رؤى العملاء. لمزيد من المعلومات حول أحدث أخبار شركائنا، راجع أخبار Intel من هنا وأخبار NVDIA من هنا.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى