أخبار

ابل: 3 ملاين جهاز ايباد تم بيعه خلال ثلاث أيام

 

3 ملاين جهاز آيباد ميني و آيباد الجيل الرابع خلال ثلاث أيام! ” رقم قياسي ” فعندما أعلن عن الآيباد الجيل الثالت كان الرقم آن ذاك 1.5 مليون جهاز, حسب ما ذكره تيم كوك الرئيس التنفيذي، فإن الآيباد ميني قد فرغ منهم وهم الآن بصدد التصنيع لمواكبة الطلب المهول!

نجاح رائع للآيباد ميني، هذا يدل على رغبة محبي iOS على الحصول على تابيلت بهذا الحجم! وعلى عكس ما تم ذكره في المواقع عن عدم قبول الناس للجيل الجديد بهذه المواصفات !!

من زاوية أخرى، ما تم بيعه من الآيباد ميني هو فقط لنسخة الواي فاي! فماذا لو كانت نسخة الإتصال الخلوي متوفرة للبيع؟ هل سيكون الرقم 3 ملاين للآيباد ميني و الآيباد الجيل الرابع؟ أم أن الرقم سيكون بإزدياد ؟؟

 

– تيم كوك يصرح عن نجاح الآيباد ويقول : 

 

Customers around the world love the new iPad mini and fourth generation iPad. We set a new launch weekend record and practically sold out of iPad minis. We’re working hard to build more quickly to meet the incredible demand.

 

العملاء حول العالم أحبوا الآيباد الجديد والآيباد الجيل الرابع. حققنا رقم قياسي خلال نهاية الأسبوع وقمنا ببيع كل أجهزة الآيباد ميني المتوفرة لدينا. ونحن نعمل جاهدين لبناء المزيد بسرعة لمقابلة الطلب المذهل.

 

المصدر

رياض الفضل

متخصص هندسة حاسب , مهتم بالهواتف الذكية والأجهزه اللوحية ، متابع ومدوّن لأخبار التقنية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى