تطبيقات

اختر عشاءك بعناية مع Foodspotting لجميع الأجهزة

هاهي صور الأطباق أصبحت تنهال علينا من كل ناحية وصوب ,, أصبحنا نشتهي في اليوم الواحد عشرين وجبة .!! ,, ولكننا ننساها عند حضور وقت العشاء أو الغداء ,, الآن مع برنامج Foodspotting أصبح لا وجود لما نسميه نسيان الوجبة المراد تذوقها .!! ,, حيث أن برنامج Foodspotting يوفر لنا شبكة اجتماعية خاصة بالأكل والمطاعم ,, فمثلا عند التفكير في اختيار مطعم معين كل ما عليك هو أن تدخل للبرنامج وأن ترى آراء من جربوه قبلك .

ليس هذا فقط ,, بل يمكنك برنامج Foodspotting من تقييم وجبات المطعم المختار ,, كما أنه يجعلك تقيّم الوجبة وتبدي رأيك حولها ,, فمثلا جربت وجبة سوبر ستار من مطعم هارديز ,, صورها وأدرجها تحت قسم مطعم هارديز وأبدي رأيك فيها ,, حتى يستفيد غيرك منها .

ومن مزايا البرنامج أيضاً ,, أنه في حال أعجبتك وجبة معينة وتريد تذوقها في المستقبل القريب كل ما عليك هو الضغط على أيقونة ” Want it ” ليقوم التطبيق بحفظها في المفضلة ,, وإرجاعها لك لاحقا في حال ذهبت إلى المطعم ,, وتذكيرك بها .

بالإضافة لذلك تستطيع البحث في مدينتك أو الحي الذي تقطن فيه لتجد أقرب وأفضل الأطعمة إليك حتى الأطعمة النادرة تستطيع أن تجدها بين آلاف الوجبات في هذه الشبكة .

صور من البرنامج ..//

ملتقطة من جهاز أندرويد ..

تقييم التطبيق حسب Google play للأندرويد ..//

تحميل البرنامج ..//

[download]

يمكن الحصول على التطبيق بشكل مجاني للأندرويد .. من Google play .. من هنا ..

ويمكن الحصول عليه أيضا للآيفون أو أحد أجهزة آبل .. من هنا ..

ويمكن الحصول عليه لأجهزة البلاك بيري .. من هنا ..

ولأجهزة الويندوز فون يمكن الحصول عليه .. من هنا .. [/download]

[new] الموقع الرسمي .. من هنا .. [/new]

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى