أخبار

” الأمر لايحتاج إلى عبقري ” إعلان من سامسونج يسخر من الآيفون 5

بعد أيام قليلة من قيام شركة أبل بالكشف عن الآيفون 5 هاهي سامسونج تطلق حملة دعائية جديدة طابعها السخرية من هاتف أبل الجديد .

” الأمر لا يحتاج لعبقري ” ، ” الشيء الكبير موجود بالفعل بالجالكسي اس 3 “ بهذه العبارات قدمت سامسونج إعلانها الجديد والذي سيتم نشره في الصحف والمجلات الأمريكية وأبرز معالم هذا الإعلان هو السخرية من هاتف أبل الجديد الذي لم يأتي بشيء يبهر المستخدمين حسب رؤية سامسونج .

وقدمت مقارنة بين مواصفات  الجالكسي اس 3 والآيفون 5 ويظهر التفوق لصالح الجالكسي اس 3 ويمكنك مشاهدة الإعلان في الصورة التالية :

وكما رأينا بأن سامسونج أظهرت الفرق الشاسع بين هاتفها وبين الآيفون 5 بذكر كل المميزات الموجودة فيه ومقارنتها مع هاتف أبل ، وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم سامسونج بالسخرية من أبل في إعلانتها فقد فعلتها سابقاً عند الإعلان عن الآيفون 4s ..

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. :~

    آي_فون يتميز ببساطة نظام التشغيل الخاص به آي أو إس IOS على عكس Android
    اعتقد أن الغالبية يقتنون أجهزة “آبل” لبساطة النظام واستقراره
    وتصميمه الخارجي الأنيق “البسيط”

    1. أنا من عشاق أبل واستخدمت الايفون 3جي اس والفور اس وبعدها استخدمت الجلاكسي اس 3 واقولها وبدون مجاملة لقيت فرق وسهولة بالجالكسي كنت اسمع ان الايفون سهل لكن عند الجلاكسي هو صعب وحتى أهلي بالبيت يتعاملون معه وكانهم محترفين ما ادري ليه فكرة ان الايفون اسهل مع ان اشياء كثيرة معقد فيها وكنت اتمنى ابل تطلع ايفون 5 بشكل احسن لكن انصدمت من اعلانهم شوية تحسينات ويبونك تشتري

      1. على العكس ما أشوف فيه صعوبات..
        إلا في التعامل مع الملفات الصوتية والصور عن طريق iTunes فهي غير سهله وتحتاج للتزامن مع مجلد محدد

  2. الموجد في هذا الاعلان ان الرام في الجلكسي 2ميجا وانا عندي اس3 يقول 1ميجا شسالف

    قوي يا الجلكسي و الى الامام

  3. ولكن يبقى الايفون له شعبيته الكبيره .. وهو فعلا جهاز مميز وحتى لو الجالكسي اس 3 تمز عنه بالمواصفات يبقى الايفون جهاز مميز ومنافس ويدل ع ذلك احصائيه البيع – وليس تصنييف أفضل جهاز !!

  4. الايفون معاي ومع كل قرايبي ولكني جربت الجالكسي 3 والحمد لله اني جربته لان فيه فرق كبير بالسهولة والمميزات الكبيرة المبهرة واللي فقدته عن الايفون الألعاب بالايفون افصل
    الجالكسي كان اول هاتف اندرويد ولن يكون الاخير بعد استخدامي لثلاث هواتف ايفون كنت أحقد على الجالكسي وانا ماجربته لكن ياحسافة عمري اللي راح وانا مصدق التفاحه

زر الذهاب إلى الأعلى